ديفيد لويز يعلق على انتقادات ساري اللاذعة

علّق المدافع البرازيلي ديفيد لويز –مدافع تشيلسي الإنجليزي- على تصريحات مدربه ماوريسيو ساري التي انتقد فيها عقلية اللاعبين.

خسر تشيلسي من جاره آرسنال بهدفين دون رد السبت الماضي فاستشاط المدرب الإيطالي غضبا وقال للصحفيين: “هذه المجموعة يصعب تحفيزها، ويبدو أنها بحاجة إلى الكثير من الوقت من أجل تعديل عقلياتهم، ويلزمنا التعاقد مع لاعب كبير لبث الحماس وتغيير هذه العقلية، خسرنا لأن الخصم كان يقاتل أكثر منا”.

جاء الرد من لويز فقال لشبكة سكاي سبورتس: “ساري لم يكن سعيدا، ولم يكن أحد هنا سعيدا، لذا فإن تصريحاته طبيعية”.

وأضاف: “يجب أن نتحسن في آخر 25 مترا، نحن قادرون على تقديم أداء مثل أفضل فريق العالم”.

وأوضح: “ما فعله ساري حتى الآن أمر لا يصدق، إنه مذهل، عادة يحتاج أي فريق لفهم مثل هذه الفلسفة إلى عام أو عامين، مثل ما حدث مع مانشستر سيتي وليفربول اللذين يلعبان بشكل جيد مع الكرة الآن”.

واستطرد: ساري يقوم بعمل مذهل، وعلينا أن نتحسن في التفاصيل الآن، الجميع يثق به والجميع في صفه”.

وألقت الهزيمة التي تلقاها البلوز من آرسنال بأثرها على جدول الترتيب إذ أصبح الفارق بين تشيلسي صاحب المركز الرابع –آخر المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال- وكل من آرسنال ومانشستر يونايتد 3 نقاط فقط.

ويستعد تشيلسي لمحو الصورة السلبية التي أظهرها في الأسابيع الأخيرة، حين يلتقي توتنهام يوم السبت 24 يناير في إياب نصف نهائي كأس كاراباو علما بأن توتنهام فاز ذهابا بهدف لهاري كين الذي سيتغيب بداعي الإصابة.

ويعاني البلوز من عدم ترجمة الفرص المتاحة إلى أهداف، فقد فشل كل من ألفارو موراتا وأوليفيه جيرو في التعبير عن إمكاناتهما ما دعى ساري إلى استخدام إيدين هازارد في مركز رأس الحربة.

وينتظر أن ينضم الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى صفوف تشيلسي خلال الساعات القليلة المقبلة، بينما سيرحل موراتا إلى أتلتيكو مدريد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى