قرار جديد من هازارد بشأن انتقاله إلى ريال مدريد

يمني النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح فريق تشيلسي الإنجليزي النفس بتحقيق حلمه في الانتقال إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو وتقميص ألوان ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، رغم كافة المعوقات.

تشيلسي يرفض التفريط في خدمات لاعب خط وسطه البلجيكي هازارد إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل حاجة الفريق لخدماته بشدة.

تقارير إنجليزية ذكرت أن هازارد سيؤجل قرار انتقاله إلى النادي الملكي إلى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المصاعب التي يواجهها الفريق في المباريات الأخيرة.

تشيلسي يعاني من تراجع كبير في النتائج أبعده عن السباق على صدارة ترتيب البريميرليغ مع ليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب البلجيكي لن يضغط على إدارة الفريق الإنجليزي من أجل الرحيل في يناير الحالي، حيث يرغب في البقاء لنهاية الموسم، لمساعدة فريقه على تجاوز محنة تراجع النتائج.

الجناح البلجيكي يرفض تجديد عقده الحالي مع كتيبة البلوز اللندنية، في ظل رغبته في تحقيق حلمه الكبير باللعب مع عملاق العاصمة الإسبانية في الصيف.

عرض بـ100 مليون يورو سيكون كافياً لإقناع تشيلسي بالموافقة على تحويل وجهة لاعب ليل الفرنسي السابق من ستامفورد بريدج نحو سانتياغو بيرنابيو.

عقد النجم البلجيكي مع النادي اللندني ينتهي في صيف 2020، وهو ما سيساهم في موافقة إدارة الأزرق على رحيل اللاعب، خوفاً من رحيله مجاناً مع اقتراب نهاية عقده مع الفريق.

هازارد هو اللاعب الأبرز في تشكيلة الإيطالي ماوريسيو ساري خلال الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل 12 هدفاً في جميع البطولات حتى الأن وصناعة 10 أهداف لزملائه.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا كان قد عبر أكثر من مرة عن رغبته في اللعب لريال مدريد، حيث يُعد الحلم الأكبر له هوارتداء القميص الأبيض.

ويُعتبر اللاعب الدولي البلجيكي هدفًا طويل الأمد لإدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للفريق، لكن إدارة تشيلسي لم ترغب في التفريط بخدماته في السنوات الماضية.

لكن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي إلى الملاعب الإيطالي وخلع قميص الريال وإرتداء قميص يوفنتوس، جعل النادي الملكي يتحرك لضم الوريث الشرعي للدون في مدريد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى