فريق جديد في البطولة الإحترافية ينفصل عن مدربه

فريق جديد في البطولة الإحترافية ينفصل عن مدربه
حجم الخط:

أعلن أولمبيك الدشيرة توصله إلى اتفاق ودي مع المدرب مراد الراجي يقضي بإنهاء الارتباط بين الطرفين، بعد فترة قصيرة فقط من توليه مهمة قيادة الفريق.

وكان الراجي قد انضم إلى العارضة التقنية لأولمبيك الدشيرة خلال الشهر الماضي خلفًا للمدرب عبد الرحيم السعيدي، في محاولة لتحسين نتائج الفريق وإبعاده عن المراكز المتأخرة في البطولة الاحترافية.

لكن تجربة المدرب لم تستمر طويلًا، بعدما قررت إدارة النادي إنهاء التعاقد بالتراضي، عقب سلسلة من النتائج التي لم ترقَ إلى تطلعات الفريق خلال الجولات الأخيرة.

ويحتل أولمبيك الدشيرة المركز الثالث عشر في ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 18 نقطة، جمعها من 4 انتصارات و6 تعادلات، مقابل 10 هزائم.

5 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. سفيان الهاشمي

    النتائج الضعيفة هي اللي فرضات الانفصال ماشي العكس

  2. بلال الزموري

    تغيير المدرب ما كحلش المشكل الحقيقي ديال النتائج

  3. حمزة المرابط

    الإدارة خاصها خطة واضحة ماشي تغيير كل مرة

  4. ياسر البقالي

    المركز 13 كيعكس واقع صعيب وخصه تصحيح عاجل

  5. أنس اليوسفي

    أولمبيك الدشيرة كيعاني من أزمة أعمق من مجرد مدرب

اترك تعليقاً