الفاطال تايغرز تنتقد قرار منع جماهير المغرب الفاسي من التنقل

جماهير المغرب الفاسي
حجم الخط:

أصدر فصيل “الفاطال تايغرز”، المساند لنادي المغرب الفاسي، بلاغًا عبّر فيه عن رفضه لقرار منع جماهير الفريق من التنقل لحضور مباراة أمام اتحاد يعقوب المنصور، برسم منافسات كأس العرش، معتبرًا أن القرار يمس بمبدأ تكافؤ الفرص وروح المنافسة.

وأكد الفصيل في بلاغه أن كأس العرش ظل تاريخيًا مساحة للمساواة بين الأندية، سواء على مستوى التنافس داخل الملعب أو من حيث الحضور الجماهيري، مشددًا على أن حرمان جماهير “الماص” من مؤازرة فريقها يضرب في عمق أحد أهم ركائز هذه المسابقة العريقة.

واعتبر “الفاطال تايغرز” أن إقصاء الجماهير يثير تساؤلات حول مدى احترام مبادئ العدالة الرياضية، منتقدًا ما وصفه بـ”الانتقائية” في تطبيق القرارات التنظيمية، ومؤكدًا أن الجماهير جزء أساسي من كرة القدم ولا يمكن تهميشها.

8 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. يونس

    خاص المسؤولين يلقاو حلول للتنقل عوض المنع الكامل ديال الجماهير

  2. محجوب

    جمهور الماص ديما معروف بالتيفوهات والحضور القوي فالمدرجات

  3. طاهر

    نتمنى القرارات الجاية تكون عادلة على جميع الجماهير بلا استثناء

  4. عزالدين

    قرار منع التنقل كيقتل المتعة ديال الكورة والجمهور هو الروح ديال التيران

  5. أنور

    الفاطال تايغرز بينو بلي الجمهور واعي وكيطالب بحقو بطريقة حضارية

  6. ربيع

    الكرة المغربية محتاجة جمهورها حيث بلا بيه الماتشات ماعندها حتى طعم

  7. أيوب
  8. محمد

    الفاطال تايغرز عندهم الحق يحتجو حيث التشجيع من حق أي جمهور محترم

اترك تعليقاً