وليد الصبار يعود إلى صفوف الوداد الرياضي بعد تعافيه من الإصابة

وليد الصبار
حجم الخط:

استعاد وليد الصبار، متوسط ميدان الوداد الرياضي، جاهزيته الكاملة بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الأخيرة للفريق.

ومنح الطاقم الطبي الضوء الأخضر للاعب عقب إنهائه برنامج العلاج والتأهيل البدني، ليصبح متاحًا أمام الطاقم التقني بداية من المواجهة المقبلة.

وسيكون الصبار حاضرًا ضمن خيارات الوداد في مباراة رجاء بني ملال، المقررة يوم الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس، لحساب دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

6 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. خاليد

    الإصابات جزء من الكورة والمهم اللاعب رجع بصحة مزيانة

  2. نوفل

    الصبار لاعب عندو روح قتالية وديما كيعطي كلشي فوق التيران

  3. فوزي

    الحمد لله على السلامة وإن شاء الله يرجع أحسن من قبل

  4. عزوز

    الجمهور الودادي فرحان برجوع لاعب كيحارب على القميص

  5. وليد

    نتمنى نشوفو الصبار حاضر بقوة فالمباريات الجاية ويعاون الفريق يحقق النتائج الإيجابية

  6. امحمد

    وليد الصبار رجع فالوقت المناسب والوداد محتاج الخبرة ديالو بزاف

اترك تعليقاً