استعاد وليد الصبار، متوسط ميدان الوداد الرياضي، جاهزيته الكاملة بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الأخيرة للفريق.
ومنح الطاقم الطبي الضوء الأخضر للاعب عقب إنهائه برنامج العلاج والتأهيل البدني، ليصبح متاحًا أمام الطاقم التقني بداية من المواجهة المقبلة.
وسيكون الصبار حاضرًا ضمن خيارات الوداد في مباراة رجاء بني ملال، المقررة يوم الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس، لحساب دور سدس عشر نهائي كأس العرش.




















الإصابات جزء من الكورة والمهم اللاعب رجع بصحة مزيانة
الصبار لاعب عندو روح قتالية وديما كيعطي كلشي فوق التيران
الحمد لله على السلامة وإن شاء الله يرجع أحسن من قبل
الجمهور الودادي فرحان برجوع لاعب كيحارب على القميص
نتمنى نشوفو الصبار حاضر بقوة فالمباريات الجاية ويعاون الفريق يحقق النتائج الإيجابية
وليد الصبار رجع فالوقت المناسب والوداد محتاج الخبرة ديالو بزاف