النادي القنيطري يعلن تغيير ملعب مباراته ضد اتحاد طنجة في كأس العرش

النادي القنيطري
حجم الخط:

أعلن النادي القنيطري أنه سيستقبل ضيفه اتحاد طنجة بمدينة طنجة، في مباراة دور سدس عشر نهائي كأس العرش المقررة هذا الأحد، بسبب عدم توفر ملعب مؤهل بمدينة القنيطرة.

وأوضح النادي في بلاغ رسمي أن القرار جاء بعد دراسة عدة خيارات، في ظل تعذر الترخيص باستغلال ملاعب الرباط رغم مراسلات موجهة منذ 7 ماي.

وأضاف أن ملعب الخميسات لم يتم اعتماده بسبب عدم جاهزية إحدى المدرجات، ليتم اختيار ملعب طنجة الكبير باعتباره الملعب الوحيد بالعشب الطبيعي بين المدينتين.

وسيخوض “الكاك” المباراة بصفة مستضيف رسمي، لكنه سيحرم من دعم جماهيره بسبب قرار منع تنقل المشجعين بين المدن، ما يجعل اللقاء يُجرى في أجواء خاصة خارج قواعده.

7 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. حميد

    كأس العرش ديما كتجيب المفاجآت والإثارة

  2. يوني

    اتحاد طنجة حتى هو خصم صعيب والمباراة غتكون حماسية

  3. مصطفى

    نتمنى نشوفو تنظيم مزيان وجمهور كبير فالماتش

  4. كمال

    نتمنى تكون مباراة نظيفة ويفوز الاحسن

  5. يونس

    الكاك فريق عريق ويستاهل يرجع بقوة

  6. شكيب

    الجماهير بغات غير الفرجة والكورة الزوينة

  7. صلاح

    تغيير الملعب غادي يزيد الحماس فهاد المواجهة

اترك تعليقاً