باريس سانجرمان قريب من خطف دي يونغ من برشلونة

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن اللاعب الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، غيير وجهته بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني ويقترب من الانضمام إلى حديقة الأمراء مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي هذا السياق، ذكرت إذاعة «راك 1» الإسبانية أن الهولندي فرينكي دي يونج سيرحل عن صفوف أياكس متجها إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت الإذاعة أن دي يونج، البالغ من العمر 21 عاما، كان مرتبطا أكثر باللانتقال إلى كامب نو مع نادي برشلونة أكثر الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، ولكنه قدم صفعة للبلوجرانا واقترب من التوقيع مع الـ «بي إس جي».

وأوضحت أن هناك مفاوضات تتم حاليا بين أياكس والنادي الباريسي بشأن اللاعب، وأن نادي العاصمة الفرنسية تقدم في المفاوضات على منافسه برشلونة على ضم دي يونج، أحد اللاعبين الواعدين البارزين في كرة القدم.

وكشفت أن إدارة بطل فرنسا تمكنت من إقناع اللاعب بضمان مركز أساسي مع الفريق الذي يقوده حاليا المدرب الألماني توماس توخيل، وأن اللاعب وافق على العرض، حيث يعتقد أن انضمامه إلى برشلونة لن يمنحه المشاركة أساسيا بشكل ثابت.

وأضافت أن قيمة عرض النادي الباريسي تقدر بقيمة 75 مليون يورو، كما أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، يرغب في ضم زميله في أياكس ماتياس دي ليخت، وأن برشلونة يجب عليه أخذ الحذر والتحرك سريعا حتى لا يفقد الثنائي الذي يرغب في ضمهم وبذل مجهود لإقناعهم من جديد بالقدوم إلى الكامب نو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى