إدارة باريس سان جيرمان تحدد ثمن بيع رابيو

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

بدأ نادي باريس سان جيرمان خطوات فعلية تجاه فسخ علاقته مع نجمه الشاب، أدريان رابيو، والذي ثارت بينهما خلافات محتدمة طوال الأشهر الأخيرة، بسبب أزمة تجديد عقده، وما تبعه من قرارات عقابية من النادي تجاهه جعلت طريق العودة بينهما مسدود وبلا رجعة.

وحسبما كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان، إتخذت قرارًا نهائيًا بعرض رابيو للبيع في موسم الإنتقالات الشتوي الحاليّ، حتى يتم الإستفادة من وراءه بعائدٍ مادي، تفاديًا لرحيله في الصيف المقبل بصفة مجانية لأي فريقٍ آخر.

حيث وضع النادي الفرنسي سعرًا منخفضًا لصفقة بيعه، لا يتناسب مع قدرات اللاعب المميز، ويبلغ 15 مليون يورو، ولكن ظروف قرب إنتهاء عقده حتمت على أثرياء باريس تقدير المبلغ المطلوب في بيعه بهذا الثمن الزهيد.

ويرغب العديد من الأندية الكبرى بالظفر بخدمات رابيو، ومن أبرزهم تشيلسي، الذي يرغب في تعويض رحيل فابريغاس، وكذلك بايرن ميونيخ الذي على مشارف إجراء ثورة إحلال وتبديل في صفوفه، ولكن من المرجح أن اللاعب قد حسم وجهته القادمة بشكل كبير، وهي الإنتقال إلى فريق برشلونة في الميركاتو الصيفيّ مجانًا.

وكان العملاق الفرنسي قد إتخذ عدة قرارات في حق اللاعب في الآونة الأخيرة، وصفت بالمجحفة من قبل رابطة اللاعبين الفرنسيين، ومن بينها :تجميده” وعدم مشاركته في أية مباراة رسمية مع الفريق حتى نهاية عقده، كما أنه لم يسافر مع زملاءه إلى معسكر الفريق في الدوحة.

الجدير بالذكر أن رابيو صاحب الـ23 عامًا، يعد أحد أفضل لاعبو وسط الميدان الواعدين في سماء الكرة الفرنسية، على الرغم من عدم مشاركته رفقة منتخب الديوك في بطولة كأس العالم الماضية، لخلافات مع المدرب ديشامب بسبب عدم إختياره ضمن تشكيلة المونديال.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

رابيو ينتفض ضد ممارسات مسؤولي باريس سان جيرمان

انتفض أدريان رابيو لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجاه تعنّت مسؤولي النادي الفرنسي…