فالفيردي يحدد بديل منير الحدادي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني قد طالب إدارة النادي الكتالوني بالتحرك من أجل التعاقد مع لاعب من أجل سد الفراغ الذي خلفه رحيل منير الحدادي، حيث لا يمتلك الفريق حاليا سوى المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، ويرغب في ضم المهاجم الإسباني فيرناندو يورنتي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية أن المهاجم الإسباني فيرناندو يورنتي أصبح واحدًا من المرشحين بقوة للقدوم إلى فريق المدرب إرنستو فالفيردي خلال شهر يناير الجاري لتدعيم صفوف الفريق هجوميا وخاصة بعد رحيل منير الحدادي إلى نادي إشبيلية.

وأوضحت الصحيفة أن يورنتي، البالغ من العمر 33 عاما، لديه علاقة جيدة مع فالفيردي حيث يعرف الثنائي بعضهما جيدا عندما عملا سويا في نادي أتلتيك بلباو وكان لفالفيردي الفضل في الدفع به في أول مباراة له مع الأتلتيك عندما كان مدربا للفريق.

فيرناندو يورنتي فيرناندو يورنتي

وكشفت الصحيفة، أن يورنتي، لاعب نادي توتنهام هوتسبير الحالي، لديه أيضا علاقة جيدة مع بعض اللاعبين الكبار في البلوجرانا مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه بالإضافة إلى ليونيل ميسي، كما أنه في مباراة برشلونة وتوتنهام الأخيرة في الشامبيونزليج على ملعب «كامب نو» دخل على لاعبي البرسا في غرفة خلع الملابس لتحية أصدقائه.

وأضافت، أن يورنتي يحقق أغلب مطالب واحتياجات برشلونة الذي يبحث عن لاعب «9» ليكون بديلا لسواريز في الهجوم، كما أن لديه عقدا مع توتنهام ينتهي في الصيف المقبل، ويعرف جيدا الليجا الإسبانية.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

تفاصيل إنهاء رونالدو لأزمته مع الضرائب الإسبانية ونجاته من السجن

أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، أزمته …