هؤلاء هم أهداف برشلونة لتعويض رحيل الحدادي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يعاني برشلونة من قرار رحيل المهاجم الإسباني صاحب الأصول المغربية منير الحدادي، وإنتقاله إلى إشبيلية، حيث خلف وراءه فراغًا في دكة بدلاء الفريق، يضع فالفيردي في مأزق بالغ، حيث من الضروري تواجد مهاجم بديل، تحسبًا لغياب الأورغوايائي لويس سواريز مهاجم البلوغرانا الأساسي، بداعي الإصابة أو الإيقاف، خاصة مع زخم المشاركة في كل البطولات في وقتٍ واحد.

وحسبما كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، فإن هناك 7 مهاجمين قد طرحت على طاولة بحث مسؤولي الفريق، لإختيار واحدٍ من بينهم، للتعاقد معه –على الأقل- حتى نهاية الموسم، إلى حين قدوم الميركاتو الصيفيّ وتواجد مساحة من الوقت للتفكير في الإنتدابات التي يحتاجها الفريق، وجاءت أسماء المهاجمين الـ 7 الذين يتم المفاضلة من بينهم كالآتي:

ألفارو موراتا: المهاجم الإسباني الدوليّ، ولاعب فريق تشيلسي، ارتبط إسمه بقوة في الفترات السابقة مع البرسا، على ضوء المشاكل الفنية مع مدربه ساري، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي، وتفضيل الجناح هازارد عليه في مركز المهاجم.

ماكسيمليانو غوميز: المهاجم الأورغوايائي الدوليّ الشاب، ولاعب فريق سيلتا فيغو، وأحد هدافي اللا ليغا حتى الآن هذا الموسم برصيد 9 أهداف، والبالغ عمره 22 عامًا، ويرتبط بعقدٍ طويل الأمد حتى 2022.

أنتونيو سانابريا: المهاجم الباراغواي الشاب، ولاعب فريق ريال بيتيس، بالرغم من خبراته المحدودة إلا أنه ينبيء بمستقبل جيد، تمكن من تسجيل 5 أهداف مع فريقه، وصناعة 3 أهداف هذا الموسم حتى الآن.

أوديون إيغالو: المهاجم النيجيري الدوليّ المخضرم، لاعب فريق شينغهون تاري الصيني، ولاعب فريق واتفورد وغرناطة السابق، والبالغ عمره 29 عامًا، دخل ضمن الحلول المؤقتة للفريق الكتالوني.

ميتشي باتشواي: المهاجم البلجيكي الدوليّ، ولاعب فريق فالنسيا الحاليّ، والمعار إليه من تشيلسي، والذي من المحتمل بيعه بصفة نهائية وعدم إستكمال إعارته مع اللوس تشي لنهاية الموسم، تم عرض إسمه ضمن المرشحين لمقعد المهاجم في دكة بدلاء البرسا.

خافيير هيرنانديز: المهاجم المكسيكي الدوليّ، ولاعب فريق وست هام، واللاعب الأسبق مع مانشستر يونايتد، وصاحب تجربة إعارة قصيرة سابقة مع ريال مدريد، وسجل تشيتاريتو 4 أهداف للهامرز حتى الآن في البريميرليغ، وصنع هدفا، خلال 14 مباراة نصفهم شارك بصفة أساسية، وينتهي عقده في صيف 2020.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

إدارة ريال مدريد تغير خططها بخصوص التعاقد مع مبابي

يسعى ريال مدريد دائمًا لضم صفقات «جلاكتيكوس»، مثلما فعل فلورنتينيو بيريز، رئيس النادي في ف…