جنوى يخشى خطف ريال مدريد لبياتيك هذا الشتاء

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

في ظل حاجة نادي ريال مدريد الإسباني تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري لهدافين مميزين لتعويض الجفاف التهديفي الذي لازم الفريق هذا الموسم خاصة بعد رحيل هداف النادي عبر تاريخه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 117 مليون يورو في الصيف الماضي، يتواجد لاعب هداف على راداره حاليا في إسبانيا، إلا هو البولندي كرزيستوف بياتيك، الذي وصفه الكثيرون بلقب «ليفاندوفسكي الجديد».

ويتواجد نادي جنوى الإيطالي حاليا في إسبانيا في مدينة مورسيا في معسكر تحضيري خلال توقف الدوري الإيطالي، تحضيرا لمباراته القادمة يوم 21 يناير 2019 أمام نادي إيه سي ميلان.

ومع تواجد جنوى في إسبانيا، يتواجد معه بالطبع هدافه هذا الموسم المهاجم البولندي بياتيك، الذي أبهر الجميع بنزعته التهديفية الكبيرة هذا الموسم وينافس على ضمه العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وأبرزها النادي الملكي.

وبالتأكيد ستستغل إدارة المرينجي قرب المسافة وتواجد اللاعب على الأراضي الإسبانية وسترسل كشاف نجوم ومتابعين للحصول على تقارير حول اللاعب، حيث سيخوض جنوى غدا الأحد مباراة أمام نادي فورتسبورجر كيكرز الألماني، من دوري الدرجة الثالثة الألماني.

وهناك ذعر وقلق شديد من قبل النادي الإيطالي في أن يتحرك ريال مدريد ويقوم بإقناع بياتيك من أجل ضمه في هذا الميركاتو الشتوي الجاري قبل نهاية شهر يناير، رغبة في تقوية الخط الهجومي الشحيح تهديفيا هذا الموسم.

وتعود عقبة الريال في التحرك في ضمه، هي مطالب جنوى المادية للسماح للاعب بالرحيل حيث تطالب بالتخلي عنه مقابل 60 مليون يورو، وهو رقم كبير للغاية مقارنة بالرقم الذي دفعه من أجل التعاقد مع في الصيف الماضي «مقابل 4.5 مليون يورو»، كما أن موقع «ترانسفيرماركت» الألماني حدد قيمة اللاعب السوقية بقيمة 15 مليون يورو.

ورئيس الريال فلورنتينو بيريز لا يمانع في دفع 60 مليون يورو ولكن في المشروع المقبل للفريق، وليس من أجل مهاجم للطوارئ يبحث عنه خلال الميركاتو الشتوي لإنقاذ ما تبقى من الموسم.

جدير بالذكر أن الهداف البولندي، البالغ من العمر 23 عاما، سجل هذا الموسم حتى الآن 19 هدفا خلال 21 مباراة خاضها أي بمعدل هدف كل 93 دقيقة، ويحتل وصافة ترتيب جدول هدافي الكالتشيو برصيد 13 هدف خلف كريستيانو رونالدو صاحب الـ 14 هدفا، وسجل 6 أهداف في كأس إيطاليا.

وفي ظل تنافس العديد من الأندية لضمه، خرج وكيل أعماله سزيمون باكانوفسكي منذ بضع أيام، مؤكدا: «تواصل العديد من الأندية الكبرى لضمه، ولكن حتى اللحظة ليس هناك شيء موقع»، وهذا التصريح من الممكن أن يجعل زعيم أندية أوروبا هو الأقرب في استغلال تواجد بياتيك في إسبانيا واقناعه بالانضمام هذا الشتاء.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

تفاصيل إنهاء رونالدو لأزمته مع الضرائب الإسبانية ونجاته من السجن

أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، أزمته …