بيريز يقترح على يوفنتوس التخلي عن جوهرته من أجل الحصول على إيسكو

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يحرص فلورنتينو بيريز –رئيس نادي ريال مدريد- على التعاقد مع نجم يوفنتوس، الجوهرة الأرجنتينية باولو ديبالا، لكن إدارة السيدة العجوز لا تستسلم بسهولة لضغط أندية أوروبية مختلفة تبحث عن نفس الهدف.

لهذا السبب، قرر بيريز اقتراح اسم فرانسيسكو إيسكو كجزء من الصفقة التي يأمل أن تتم الصيف المقبل، ويستغل رئيس النادي الملكي أن صانع الألعاب الإسباني كان محط إعجاب الطليان منذ فترة بينما بات خارج حسابات سانتياغو سولاري المدرب الحالي لريال مدريد.

صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أشارت إلى تلك الصفقة المرتقبة، بل وأعلت من شأنها، إذ كتبت “المانشيت” الرئيس في العدد الصادر اليوم السبت: “تريدون إيسكو؟ أعطونا ديبالا” متحدثة عن خطة بيريز لاستغلال رغبة يوفنتوس.

يأمل النادي الملكي أن يضم نجما فوق العادة بعد رحيل كريستيانو رونالدو الصيف الماضي، لكن مع ذلك فالحصول على ديبالا ليس أمرا سهلا إذ إن يوفنتوس مصر على إبقائه، كما أن كلفته تتجاوز الـ100 مليون يورو، وسبق للنادي الإيطالي أن رفض محاولات أندية أخرى سعت لنفس الأمر، مثل بايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

في المقابل، لا يجد إيسكو مكانا أساسيا في تشكيلة المدرب سانتياغو سولاري الذي يفضل الاعتماد على لوكاس فاسكويز في مركز الجناح الأيمن وبيل في الجهة المقابلة مع عدم إشراك لاعب في مركز صانع الألعاب، بالتالي فإن فرص أن يحظى إيسكو بثقة مدربه تبدو منعدمة، وظهر ذلك في المباراة الأخيرة لريال مدريد ضد ليغانيس في كأس ملك إسبانيا إذ شاركت مجموعة من الاحتياطيين وكان يُنتظر أن يبدأ إيسكو المباراة لكنه لازم مقاعد البدلاء وشارك كبديل.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تؤكد أن مؤشرات عدة على أن إيسكو يعيش أسوأ لحظاته بمدريد، وأن سيغادر القلعة البيضاء بنهاية الموسم مع لاعبين كبار آخرين مثل مارسيلو، وسيرجيو راموس.

أما ديبالا وعلى الرغم من تمسك إدارة يوفي بخدماته وعلاقته القوية بالجماهير، فإن المدرب ماسيمليانو أليغري قلص من صلاحياته على أرضية الميدان مقابل منح حرية أكبر لكل من الوافد الجديد كريستيانو رونالدو والمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، وهي النقطة التي دفعت كثيرين إلى الاعتقاد بأنه يلعب موسمه الأخير مع البيانكونيري.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

المحكمة ترفض طلب رونالدو واتفاق بينهما على “السجن والغرامة”!

يعود البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لحضور جلسة ا…