نيمار يتوسل للعودة إلى برشلونة من جديد!

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، طلب من إدارة فريقه السابق، برشلونة، السماح له بالعودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الكاتالوني.

وبحسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والموالية لبرشلونة، فإن والد اللاعب ووكيل أعماله تحدث بشكل مباشر إلى رئيس النادي، جوزيب ماريا بارتوميو.

الصحيفة أشارت إلى أن نيمار الأب توسل في حديثه لبارتوميو مؤكدًا أن نجله نادمًا ويطلب عفوًا وعودة سريعة إلى برشلونة، مُعللًا ذلك بافتقار النادي الفرنسي إلى مشروع رياضي حقيقي.

بدوره فإن “راديو كاتالونيا” قد نشر منذ عدة أيام تقريرًا قال من خلاله أن ممثلين عن اللاعب تواصلوا مع نظرائهم في برشلونة من أجل عقد مفاوضات لبحث سُبُل العودة.

القناة العامة في كاتالونيا أكّدت أن كشّاف برشلونة ومبعوثه الخاص في البرازيل، السيد أندري كوري، كان قد التقى ببيني زهافي وكيل الأعمال الذي يرتبط بعلاقات كبيرة مع نيمار وأحد مُسهلي انتقاله لسان جيرمان، إضافة إلى صديق اللاعب ويُدعى ألفارو كوستا.

ووفق ما نُشر فإن اللاعب أبلغ إدارة النادي بطريق غير مباشر عن رغبته في العودة مرة أخرى، وأن خطوة رحيله إلى فرنسا كان خطئًا ولم يرتق للطموحات.. أمّا موندو فقد قالت أن اللاعب سواء بالطريق المباشر أو غير، فقد طلب من النادي العودة خمس مرات منذ رحيله.

نيمار (26 عامًا) كان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان صيف 2017 بعدما قام النادي الفرنسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة (222 مليون يورو).

في سياق مُتصل قال مواطنه ولاعب برشلونة آرثر ميلو أنه يتمنى عودة نيمار مرة أخرى للفريق.. “أُصلي بشكل مُستمر كي يعود نيمار إلى برشلونة مُجددًا، لقد ترك فراغًا كبيرًا في الفريق وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، شخصيًا أبذل الكثير من الجهد ليعود مرة أخرى”.

اللاعب صاحب الـ 60 هدفًا دوليًا رفقة السيليساو، يُقدم مستويات ملفتة هذا الموسم بعدما دوّن على 16 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة خلال 18 مباراة خاضها بقميص الفريق بمسابقتي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

إدارة ريال مدريد يتقدم عرضا ضخما للتعاقد مع نيمار

ما زال الغموض يحيط بمصير النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنس…