وكيل روبرت ليفاندوفسكي السابق: ريال مدريد هو الأنسب له

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

دائمًا ما ارتبط اسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، والتي يُعد أبرزها ريال مدريد الإسباني، إذ شهد سوق الانتقالات الصيفية الماضية انتشار عدد من التقارير والأنباء الصحفية التي أشارت إلى رغبة «المرينجي» في التعاقد مع المهاجم البولندي لسد الثغرة الهجومية التي خلقها رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبجانب الرغبة التي كانت لدى النادي «الملكي» في الحصول على خدمات مهاجم الفريق «البافاري»، أكد تشيزاري كوتشارسكي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي السابق، خلال لقائه مع صحيفة «بيلكا نوزنا» البولندية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قدم عرضًا لموكله السابق، هذا بالإضافة إلى عروض إنجليزية أخرى، ولكنه رفض تلك العروض بسبب زوجته، والتي رأت أنها غير قادرة على التأقلم مع الأجواء الفرنسية والإنجليزية، وأن الأجواء الإسبانية فقط هي المناسبة لهم.

وفي هذا السياق صرح قائلًا: «كان لدى روبرت عروض وخيارات أخرى من عدة أندية، ولكن رحيله إلى فرنسا عبر باريس سان جيرمان لم يكن ليلائم زوجته، كما أنهما رفضا الانتقال إلى إنجلترا، كان يناسب روبرت فقط شمس وأجواء إسبانيا، وبالتأكيد كان يناسبه ريال مدريد».

وتابع: «كان يمكننا الدخول في صراعات من أجل رحيله عن بايرن ميونيخ، ولكن كانت هناك مخاطر، كان من الممكن أن تكون تصرفاتنا وأسهمنا غير كافية لضمه إلى ريال مدريد وتوقيع عقد أكثر فائدة ومنفعة من تعاقده مع بايرن ميونيخ، لم أرغب أبدًا المخاطرة بموكلي في التجارة المتعلقة بكرة القدم».

وأما بالنسبة إلى اتخاذ مهاجم الفريق «البافاري» وكيل أعمال آخر، أنهى حديثه قائلًا: «في اللحظة التي تم الإعلان فيها عن تعاون ليفاندوفسكي مع وكيل أعماله الجديد، تأكد لي وقتها أنه لم تكن هناك احتمالية لتوقيع ريال مدريد معه».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

رسميا.. راؤول جونزاليس مدرب فريق ريال مدريد للشباب

وأخيرا أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم عن تعيين لاعبه السابق وأسطورة الفريق الملكي الإ…