الريال يتابع تطورات ماريو ايكاردي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

شهدت الأيام القليلة الماضية رغبة نادي إنتر ميلان الإيطالي في تجديد تعاقد الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق، ولكن يبدو أن الأمور ليست على ما يرام وتسير عكس اتجاه تيار «النيراتزوري».

وكانت قد أكدت واندا نارا، زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله في الوقت نفسه، في تصريحاتها لصحيفة «آس»، أن تجديد عقد إيكاردي مع إنتر ميلان ليس في المتناول ويبدو بعيدًا في الوقت الحالي.

وعلى الرغم من تصريحات زوجة اللاعب الأخيرة، ورغبة عدد من الأندية في الحصول على خدماته، والتي يُعد أبرزها ريال مدريد الإسباني، إلا أن ماورو هاجم صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية بسبب الأنباء الكاذبة الصادرة عنها، مشيرًا إلى أن هناك احتمالية في تجديد عقده مع إنتر ميلان بشرط أن يقدم له النادي الإيطالي عرضًا مناسبًا.

وفي هذا السياق بعث إيكاردي رسالة إلى الصحافة الإيطالية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي شهدت تأكيده على أنه قد يجدد عقده مع فريقه إذا ما تم تقديم عرض مناسب له، وكتب في رسالته: «أريد أن أوضح إلى أولئك الذين يقرأون للصحفيين الكاذبين والصحف التي تكتب بدون معرفة أن تجديد تعاقدي سيتم إذا ما قدم لي إنتر ميلان عرضا مناسبا، عندها فقط سنتحدث عن تجديد عقدي عن طريق سرد الحقيقة متفادين الأكاذيب التي نُشرت اليوم».

الجدير بالذكر أن صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» كانت قد أشارت إلى وجود توتر بين اللاعب الأرجنتيني وناديه مؤكدة أن إدارة «النيراتزوري» لم يرق لها مقاطع الفيديو الاستفزازية التي نشرتها زوجة اللاعب ووكيلة أعماله على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قبل ساعات قليلة من الشروع في رحلة العودة إلى ميلان مرة أخرى، والتي شهدت تأخر اللاعب وزوجته، وهو ما كان السبب الرئيسي في فرض غرامة مالية على إيكاردي قُدرت بـ 100 ألف يورو.

وأكدت الصحيفة أيضًا إلى أن صعوبة العلاقة التي تجمع النادي بزوجة اللاعب، والتي تلعب دورين أساسيين في حياته كزوجته ووكيلة أعماله أيضًا، قد تدفع إنتر ميلان إلى مطالبة إيكاردي بالتفاوض معه من خلال وسيط آخر غير واندا نارا.

واستمرارًا لمسلسل هجوم إيكاردي على صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، أضاف اللاعب في رسالته التي نشرها على حسابه الرسمي على «إنستجرام» قائلًا: «من أين يأتي هذا؟ لا جازيتا، كيف يمكنك كتابة هذا الهراء».

وأنهى اللاعب رسالته مشيرًا إلى أنه لن يُغير وكيلة أعماله، وفي هذا السياق كتب: «أنا راضٍ للغاية بالعمل الذي تقوم به واندا، ولهذا ستستمر في نضالها من أجل مصالحنا حتى نهاية مسيرتي».

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عائق وحيد يمنع بوجبا من الانتقال لريال مدريد

لم يتأخر الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في الكشف عن رغبته بارتداء قميص …