اتحاد طنجة في اختبار صعب عندما سيواجه الزمالك

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور

لمرة الثانية في مساره التاريخي، يدخل اتحاد طنجة، غمار منافسات كأس الكاف، بعدما أقصي مبكرا من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري.

ولن تكون مهمة الفريق الطنجي سهلة، عندما يستقبل بملعبه الكبير نادي الزمالك المصري، الذي تأهل لهذا الدور على حساب نادي القطن التشادي، بعد الفوز ذهابا بسباعية، والهزيمة إيابا بهدفين دون رد.

وتأتي هذه المواجهة، المقررة يوم الأحد المقبل، ضمن الدور الأول مكرر من كأس “كاف”، في ظروف معقدة للفريق الطنجي، الذي فقد الكثير من بريقه، بعدما توالت الهزائم، وبعد تغيير الطاقم التقني مرتين، كما أن الفريق تعرض للهزيمة، أخيرا، في ضيافة نهضة بركان بهدفين دون رد، وهي الأولى بعد رحيل التونسي أحمد العجلاني.

وما يزيد من صعوبة المهمة، احتمال غياب العميد أسامة غريب بداعي الإصابة، علما أنه غاب عن حصص تدريبية، ما أقلق راحة الطاقم التقني.

كما يغيب لاعب خط الوسط، عمر العرجون، لخضوعه لعملية جراحية في اليد، فيما ستعرف المواجهة عودة كل الحارس طارق أوطاح، وعبد الكبير الوادي، اللذان غابا عن المباراة الأخيرة أمام نهضة بركان.

في المقابل، فإن نادي الزمالك، المتمرس قاريا، حل بالدار البيضاء بكافة لاعبيه، بمن فيهم مصطفى فتحى، صانع ألعابه، الذي يعاني إصابة قد تحرمه من المشاركة في المباراة.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

برشلونة يوجه رسالة لاسطورته رونالدينيو

وجه نادي برشلونة رسالة لأسطورته ولاعبه المتميز السابق، رونالدينيو، الذي يحتفل اليوم بعيد م…