الفتح غاضب من النادي القنيطري

تفاجأ فريق اتحاد الفتح الرياضي صباح السبت الماضي بعدم حضور فريق النادي القنيطري، لملعب مولاي الحسن، لإجراء المبراة الودية التي كان من المقرر أن تجمع بينهما، استغلالا لفترة توقف البطولة الوطنية للمحترفين، وتحضيرا لما تبقى من جولاتها، حيث حضر لاعبو الفتح بجميع مكوناتهم، فيما غاب فريق النادي القنيطري.

وحسب مصادر فإن فريق الفتح، تأكد من عدم حضور فريق النادي القنيطري، عبر الحارس علاء المسكيني، بعد اتصاله ببعض لاعبي “الكاك”، فيما لم تتوصل إدارة الفتح بأي إشعار من إدارة فارس سبو، بعدم حضور فريقها لإجراء المباراة الودية، وهو الأمر الذي أغضب مكونات فريق العاصمة.

من جهته، أرجع سمير يعيش، مدرب النادي القنيطري، عدم حضور فريقه للعاصمة الرباط، لخوض المباراة الودية أمام الفتح، لظنه أن المباراة مقررة السبت المقبل، مبرزا أنه كان من الأجدى أن يجري الاتفاق بينه وبين المدرب وليد الركراكي، من أجل تنظيم المباراة لتفادي مثل هذه الأمور، وما يترتب عنها من سوء تفاهم.

وفي سياق متصل، تسافر اليوم الأربعاء، بعثة فريق اتحاد الفتح الرياضي، صوب مدينة الجديدة، بغرض إجراء مباراة ودية ستجمعهم بفريق الفاع الحسني الجديدي، والتي تدخل في إطار تحضيرات الفريقين لما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى