البحث عن مارادونا بعد اختفائه في ظروف غامضة

تكثف إدارة نادي روس دورادوس المكسيكي الذي يقوده أسطورة الكرة العالمية الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، البحث عنه بعد اختفائه عن الأنظار وعدم وضوح الرؤية بشأن مستقبله مع الفريق، عقب خسارته في المباراة الفاصلة في بطولة «أبرتورا» على يد أتلتيكو سان لويس.

وقاد نجم منتخب «التانجو» وفريق نابولي الإيطالي السابق دورادوس الذي كان قد تذيل ترتيب جدول دوري الدرجة الثانية في المكسيك، ونجح في أن يخوض به مجموعة تضم أفضل ثمانية فرق قبل أن يخسر النهائي المؤهل لدوري الدرجة الأولى أمام سان لويس في الوقت الإضافي.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن مارادونا قد اختفى بعد طلبه الحصول على يومين إجازة عقب الخسارة الأخيرة، دون أن يترك معلومات لدي مسؤولي النادي تفيد بمكان وجوده.

وتعتقد صحف أرجنتينية ان مارادونا يشعر بالغضب من رحيل كبير مساعديه لويس إيسلاس عن النادي المكسيكي خلال تواجد الأول في الأرجنتين، على خلفية مشكلات مع الإدارة.

ومن ثم سيتعين على مارادونا الاستمرار بدون إيسلاس إذا ما قرر البقاء على رأس الجهاز الفني للفريق المكسيكي.

وتواجد أسطورة الكرة الأرجنتينية في بلاده للاحتفال بأعياد الكريسماس، ونشر أمس الخميس صورة على حسابه الشخصي على موقع مشاركة الصور الشهير «إنستجرام»، رفقة ابنه في حمام السباحة.

ومن ثم فإنه من المفترض أن مارادونا لا يزال موجودا في الأرجنتين، لكن لا يعلم أحد على وجه التحديد هذا، ومن غير الواضح إذا كان سيعود الأسطورة لتولي القيادة الفنية للفريق المكسيكي في موسم 2019.

كان مارادونا قد تولى في سبتمبر الماضي مسئولية لوس دورادوس، واشتبك عقب المباراة الأخيرة أمام سان لويس، مع مشجعي الأخير، ما استوجب توقيع عقوبة عليه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى