برشلونة يستغل خطوة “إنريكي” للضغط على سان جيرمان في صفقة رابيو

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن باريس سان جيرمان ارتكب خطيئة عبر إنتيرو إنريكي المدير الرياضي التابع له بعدما أدلى بتصريحات أكد فيها على أن أدريان رابيو لن يشارك مع الفريق طالما أنه لم يوقع على عقد التجديد.

ونوهت الصحيفة إلى أن برشلونة يدرك خطورة الخطوة التي قام بها إنريكي حيث أنه بذلك يخالف لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والتي تمنع النادي من حرمان اللاعب من المباريات أو التدريب بسبب أن عقده شارف على الانتهاء.

ويمكن لنادي برشلونة استغلال للضغط أكثر على باريس سان جيرمان كي يحصل على خدمات أدريان رابيو خاصة أن إدارة أبناء الأمراء ترغب في شكوى برشلونة بسبب تواصله مع اللاعب.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد أعلنت قبل عدة أيام أن برشلونة توصل لاتفاق مع اللاعب وذلك تمهيدا لشكوى البلوغرانا أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب انتهاك اللائحة التنفيذية والتي تنص على عدم التفاوض مع أي لاعب قبل نهاية عقده بـ6 أشهر.

ولكن إدارة برشلونة أصدرت بيانا أكدت فيه أنه لم يحدث أي تفاوض مع اللاعب أو التوصل لاتفاق معه كي تبتعد عن أي شبهة تخص اللاعب ويمكن لنادي باريس سان جيرمان استغلالها.

ومن جانبها أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن باريس سان جيرمان كان قد تواصل مع كل من إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس من أجل الانتقال إلى البلوغرانا وأنه ارتكب الكثير من المخالفات التي يعاقب عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويمكن لنادي برشلونة التفاوض المباشر مع أدريان رابيو حاليا خاصة أن عقده ينتهي قبل 6 أشهر ويمكن له الجلوس مع أي ناد كي يتحدث معه عن مستقبله دون الحاجة لإذن من باريس سان جيرمان.

ويسعى برشلونة لتدعيم وسط ملعبه لذا يرغب في التعاقد مع ادريان رابيو في الوقت الذي يميل فيه باريس سان جيرمان لضم فرانكي دي يونغ لاعب أياكس أمستردام “هدف برشلونة” ويمكن لها رصد مبلغ قيمته 80 مليون يورو لضم اللاعب كذلك دفع نفس المبلغ لضم المدافع ماتياس دي ليخت زميله في النادي الهولندي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى