الصحف العالمية تتطرق لسوق الانتقالات الشتوية

تباينت المضامين الصحفية الصادرة في الصحف الأوروبية الكبرى صباح اليوم الأربعاء الموافق 2-1-2018، ولكن الحديث عن الميركاتو الشتوي أبرز ما تناولته الصحف بكل تأكيد.

إسبانيا

البداية من إسبانيا، والتي سلطت فيها صحيفة سبورت الضوء على تصريحات خاصة أدلى بها رسام برشلونة أندريس إنييستا، حول ما يستحقه برشلونة هذا الموسم معنونة بـ: «إنييستا: هذا الفريق يستحق كل شيء».

أما الموندو ديبورتيفو، فقد أشارت إلى عنوان: «تحدي فالفيردي» في توضيح لما قاله حول تجديد عقده، ومؤكدة أن حلمه هو التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا العام.

إيطاليا

ومن إيطاليا، أكدت صحيفة توتو سبورت، أن يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي يدرس في الميركاتو الشتوي، يدرس ضم الثنائي إيسكو لاعب ريال مدريد وخاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونيخ.

كما أشارت إلى الرغبة المتجددة ليوفنتوس في ضم اللاعب مارسيلو، ظهير ريال مدريد الأعسر.

إنجلترا

أفادت صحيفة ديلي ميل بأن نادي إنتر ميلان الإيطالي يستهدف ضم لاعب تشيلسي الحالي وريال مدريد السابق ماتيو كوفاسيتش في سوق الانتقالات الشتوية.

كوفاسيتش سبق له تمثيل إنتر ميلان، ويسعى النيراتزوري إلى التعاقد معه بديلًا لفشله في ضم لوكا مودريتش من ريال مدريد.

أما صحيفة ميرور، فقد تناولت الإشادة التي تلقاها اللاعب الهولندي جيورجينيو فينالدوم من مدربه في ليفربول الألماني يورجن كلوب، والذي وصفه بأنه «رائع» و«لديه كل ما نحتاجه».

فرنسا

ومن فرنسا، سلطت صحيفة ليكيب الضوء على انتقال مدافع سندرلاند، السنغالي كارا دجولوبودجي بعقد قصير الأمد مع فريق جانجون متذيل الدوري الفرنسي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى