برشلونة يستعد للإعلان الرسمي عن صفقة الميركاتو الشتوي

تحرك نادي برشلونة بسرعة كبيرة نحو رأب صدع مركز قلب الدفاع في تشكيلته، حيث جاءت خطوته حاسمة ومفاجئة للجميع، وخارج معظم التوقعات التي ربطته بالعديد من أسماء المدافعين المخضرمين في الآونة الأخيرة، للتعاقد معهم في موسم الإنتقالات الشتويّ.

فحسبما كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن برشلونة إقترب من الإعلان الرسمي خلال ساعات عن صفقة تعاقده مع المدافع الكولومبي الدوليّ، جيسون موريلو، لاعب فريق فالنسيا.

ونقلت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، عن راديو كتالوني شهير، أن موريلو قد منحه فريقه إذنا بالتغيب عن تدريباته اليوم الأربعاء، من أجل التفرغ لإنهاء كافة الإتفاقات المتبقية له مع البرسا، حتى يتمم إجراءات إنتقاله رسميًا، بعدما أوشك المحادثات بين إداراتيّ البلوغرانا واللوس تشي على الإتفاق على كافة الترتيبات المادية.

وتحدثت صحيفة سبورت من جانبها عن الصفقة، وأشارت إلى أنها ستكون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار تحويلها إلى صفقة شراء نهائي حسب مردود لاعب الكافيتيريوس.

ويعاني البرسا من تفاقم مشكلة مركز قلب الدفاع، عقب الغياب الطويل المرجح للفرنسي صامويل أومتيتي، ربما حتى نهاية الموسم، وكذلك تعاقب إصابات البلجيكي المخضرم فيرمالين، والذي تعرض لإصابة جديدة في مباراته الأخيرة، بعد غياب سابق طويل، وسيغيب على إثرها لنحو شهرٍ.

ويعول الفريق الكتالوني على ضم موريلو للخروج من نفق مركز المدافع، والذي يعاني بدوره من حالة تجمد من قبل مدربه مارسيلينو، الذي لم يشركه سوى في مباراة وحيدة فقط بالليغا منذ بداية الموسم، وهو ما جعله يوافق على رحيله ولا يتمسك بإستمراره.

الجدير بالذكر أن موريلو يبلغ 26 عامًا، وهو لاعب سابق للعديد من أندية اللا ليغا، مثل قادش وغرناطة، ولاس بالماس، وكان قد إنتقل إلى الخفافيش في صيف 2017 قادمًا من إنتر ميلان، بمقابل بلغ نحو 12 مليون يورو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى