لاعب هندي يدخل التاريخ الكروي في بلاده ويخرج منه سريعا بطريقة “غريبة”!

دخل اللاعب غوراف موخي مهاجم ونجم نادي جامشيدبور اف سي الهندي تاريخ بطولة دوري السوبر الهندي عند تسجيله أول أهدافه بقميص الفريق في شباك نادي بينغالورو في 7 من شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي.

هذا الهدف منح المهاجم الهندي أهمية بالغة للغاية في تاريخ البطولة، حيث أصبح أصغر لاعب يُسجل هدفًا في تاريخ المنافسة المحلية الهندية، وهو في السادسة عشر فقط من عُمره.

وتسبب هذا الأمر في ضجة كُبرى في الصحافة الهندية التي أشادت كثيرًا باللاعب، وهناك نجومًا أيضًا قاموا بتهنئة هذا اللاعب ومنهم المهاجم الاسترالي المخضرم تيم كاهيل الذي يلعب في الدوري الهندي أيضًا.

لكن كل هذا الشيء تغيّر وانهار في غضون شهرين فقط، حيث تم توقيع عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر على اللاعب غوراف موخي بسبب إثبات تزوير عُمره الحقيقي، حيث أنه ليس في عُمر الـ16، بل يبلغ من العُمر 29 عامًا.

هذا الأمر أخرجه من التاريخ بطريقة غريبة، مما دفع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للخروج ببيان رسمي عبر موقعه عبر شبكة الانترنت، جاءت كالتالي ” قامت اللجنة التأديبية في الاتحاد الهندي لكرة القدم بفرض عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهُر على لاعب جامشيدبور غوراف موخي بأثر فوري “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى