رابيو خارج اسوار باريس

أكد البرتغالي أنتيرو هنريكي المدير الرياضي في نادي باريس سان جيرمان، اليوم الإثنين، أن لاعب الوسط أدريان رابيو سيترك بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد رابيو في 30 يونيو يصبح بعدها حرًا في الانتقال إلى النادي الذي يختار اللعب في صفوفه من دون أي مقابل مادي، والأقرب انتقاله لفريق برشلونة.

وأكد هنريكي في تصريحات لموقع «ياهو»، أن النادي الفرنسي قرر وقف أي محادثات مع اللاعب الذي نشأ في صفوفه، وقال في هذا الصدد «أنه قرار اتخذته إدارة النادي بعد الاجتماع الذي عقدته مع اللاعب. لقد أعلمني (رابيو) أنه لن يجدد عقده ورغبته في ترك النادي لاعبا حرًا في نهاية الموسم».

وأضاف «بطبيعة الحال، قرار اللاعب سيترتب عليه عواقب واضحة تتمثل ببقائه على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين لفترة غير محددة»، مشيرا الى أن النادي «كان قد وافق على جميع طلبات اللاعب المتعلقة بالشق الرياضي».

وتابع «لقد ناقشنا هذه الشروط من أجل أن يبقى معنا في السنوات القادمة، لكن للأسف، لقد توقفت المحادثات نهائيا الآن».

ونقل موقع ياهو عن هنريكي قوله أنه «لا يستبعد» رحيل رابيو خلال فترة الانتقالات الشتوية في الفترة من الأول وحتى 31 يناير المقبل.

ويبدو أن رابيو، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، سينضم لنادي برشلونة الإسباني في موسم الانتقالات القادمة، بعدما أكدت أنباء في الفترة الأخيرة عن وصول النادي الكتالوني لاتفاق مع اللاعب، للانضمام لصفوفه سواء في الانتقالات الشتوية، أو عقب نهاية الموسم.

وكشفت صحيفة «راي سبورت» الإيطالية، أن اللاعب توصل إلى اتفاق مع برشلونة، وقبل عرض إدارة «البلوجرانا»، وذكرت الصحيفة الإيطالية أن أعضاء من إدارة النادي الكتالوني قد اجتمعوا مع اللاعب منذ عدة أيام، وتناولا وجبة العشاء سويًا، واتفق الطرفان على إنهاء أمور التعاقدات، وسيتقاضى اللاعب 13 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى المكافآت الأخرى.

وكان ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة يرغب أيضًا في التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية والاستفادة من خبراته في تدعيم خط الوسط، ويعود صراع الأندية الكبرى في أوروبا على ضم رابيو نظرا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات كبيرة في وسط الميدان وتحكمه الجيد في الكرة، والدافع الآخر يعود إلى أن اللاعب سينتقل بشكل حر بنهاية هذا الموسم وهذا يعني أنه لن يكلف النادي الذي سيختاره مبالغ كبيرة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى