إحصائيات صادمة لبنزيما وبيل أمام أتلتيكو مدريد

يعيش الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، فترة سيئة على مستوى التسجيل بقميص الفريق الملكي، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن كريم بنزيما سجل 9 أهداف في 36 مباراة خلال الموسم الجاري بمتوسط 0.25 هدف في كل مباراة.

وأشارت إلى أن بنزيما كان سيئا للغاية ضد يوفنتوس، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما غاب عن التسديد على مرمى جانلويجي بوفون حارس السيدة العجوز، رغم تسديد نجوم الريال 14 مرة على المرمى، الأمر الذي أجبر مدربه زين الدين زيدان، على استبداله بلوكاس فاسكيز.

وأضافت أن كريم بنزيما، قد يغيب عن التشكيلة الأساسية في مواجهة أتلتيكو مدريد، من أجل إراحته لمباراة يوم الأربعاء ضد يوفنتوس، في إياب ربع نهائي التشامبيونزليج.

وحول أرقام بنزيما في ديربي مدريد، أكدت الصحيفة أنها سيئة للغاية، بعدما سجل 3 أهداف خلال 28 مباراة بمتوسط  0.11 هدف في كل مباراة، منذ قدومه للفريق الملكي من ليون في صيف 2009.

وسجل بنزيما أهدافه الثلاثة في فوز ريال مدريد بهدفين لهدف على أتلتيكو موسم 2012-2013 وهدفين في تعادلين 2-2 بموسم 2013-2014 و1-1 في موسم 2015-2016.

ولفتت إلى أن بنزيما سجل هدفين في 23 مباراة ضد أتلتيكو مدريد منذ تولى دييجو سيميوني قيادة الروخيبلانكوس.

ومع إمكانية غياب بنزيما عن اللقاء، فإن جاريث بيل هو من سيجاور كريستيانو رونالدو في الهجوم.

وبالنسبة لأرقام بيل أمام أتلتيكو مدريد، فقد سجل هدفا واحد في 15 مباراة، وكان في نهائي التشامبيونزليج عام 2014.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن كريستيانو رونالدو يفضل مباريات أتلتيكو مدريد، الذي يعتبر ثالث أكثر فريق سجل في شباكه بـ21 هدفا في 30 مباراة، بمتوسط 0.70 هدف في كل لقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى