أليجري يتشبث بالأمل: سجلنا ثلاثة ضد برشلونة ونستطيع تكرارها أمام الريال

أشار ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، أنه لا حاجة لتجديد دماء الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بجلب اللاعبين الشباب، لكنه أوضح في الوقت نفسه، أن اليوفي يحتاج لعمل كبير في الميركاتو القادم.

وقال أليجري، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة بينفينتو في الدوري الإيطالي “يجب أن نلعب، من أجل الفوز غدًا، أمام خصم يظهر بشكل جيد على ملعبه”.

وتابع “أمامنا 8 مباريات فقط على نهاية الموسم، لذا فنحن بحاجة للفوز، علينا أن نحافظ على الفارق مع نابولي، في الصراع على لقب الكالتشيو”.

 وعن السقوط بثلاثية أمام ريال مدريد بدوري الأبطال، علق “هذه أشياء تحدث عندما تواجه خصما رائعا، قمنا بعمل جيد لمدة 60 دقيقة ولم يتغير هدفنا، الآن نريد أن نتخلص من آثار هذه الهزيمة”.

وأكد “لست قلقًا، لأننا سجلنا 3 أهداف في العام الماضي ضد برشلونة، تحدث هذه الأمور، خاصة عندما تلعب في التشامبيونزليج، لقد عانينا أكثر، عندما واجهنا برشلونة، لكن الفارق الوحيد، أننا لم نسجل أمام الريال، بينما هم سجلوا، رغم أننا قدمنا مباراة أفضل من تلك التي لعبناها في نهائي العام الماضي في كارديف”.

وعن جاهزية الفريق، كشف أليجري “الجميع بخير، فيما عدا بارزالي وبيرنارديسكي، من الممكن أن أدفع بماندزوكيتش وكوادرادو منذ الدقيقة الأولى، لدينا العديد من المباريات القادمة، لذا فنحن بحاجة للجميع”.

وأردف “إذا كان يوفنتوس قد بدأ دورة جديدة، فسأكون أنا المدرب الذي أشرف على ذلك. منذ أن وصلت، تغيّرت تشكيلة يوفنتوس منذ نهائي برلين، فأصبح هناك 9 لاعبين جدد في التشكيلة الأساسية”.

وتابع “لدينا الكثير من الشباب، والنادي يقوم دومًا بعمل ممتاز، لسنا في حاجة لتجديد الفريق، سيكون علينا في الصيف القادم، القيام بسوق انتقالات استثنائي، مع دمج العناصر الشابة، مع اللاعبين أصحاب الخبرة العالية”.

وأتم بقوله “الآن علينا أن نفكر في تحقيق الدوري والكأس ودوري الأبطال، نحن تعرضنا لإصابات بالغة، ولكننا لم نتعرض للموت بعد، والمستقبل شيء لا أفكر فيه، بل يشغلني الحاضر فقط”.

زر الذهاب إلى الأعلى