ابرز ما تطرقت له الصحف الاروبية بعد ليلة دوري الأبطال

ركزت أغلفة الصحف العالمية الصادرة اليوم الخميس على ما حدث خلال ليلة الأربعاء ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، من سقوط يوفنتوس وفشل مورينيو، وتألق ديمبلي مع برشلونة، روما يعاني الأمرين، ورغبة ريال مدريد في جلب بوتشيتينو لكن إدارة اليونايتد تدرس التدخل، وستيرلينج يقدم مستويات رائعة».
إسبانيا
بداية من إسبانيا مع صحيفة «سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: «الظاهرة ديمبيلي، تأثير عالمي، الفرنسي ظهر كواحد من نجوم كرة القدم العظيمة في المستقبل، بعد هدفه الرائع في دوري الأبطال، تم العفو عنه، قيمته في الفريق في تصاعد، وبالنسبة للبارسا هو غير قابل للبيع، أصعب الخصوم المحتملة للبارسا في الدور الثاني هما ليفربول ومانشستر يونايتد».

لكن عناوين صحيفة «موندو ديبورتيفو» جاءت كالآتي: «ديمبيلي يقلع، بعيداً عن كونه يثير الجدل، لكن الفرنسي أبهر في آخر 9 مباريات بتسجليه لـ 4 أهداف وصناعة 5، بالرغم من أنه يلعب مع ميسي، إلا أن أرقامه في الأبطال مشابهة جداً لأرقام مبابي ونيمار».
إيطاليا
ومن إسبانيا إلى إيطاليا، مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «يوفنتوس الأول.. ينتهي دور المجموعات وهو في الصدارة، لكن يا لها من خسارة في سويسرا! القائم يقف لرونالدو ويونج بويز يفوز 2/1، الخسارة الثانية.. لكن لا تؤثر بسبب خسارة مورينيو في الوقت نفسه، روما يسقط.. بالنسبة لدي فرانشيسكو مع جنوى ستكون حاسمة».

وجاءت عناوين صحيفة «كورييري ديللو سبورت» بهذا الشكل: «رجل كونتي ..إنتر يبدأ اليوم عصر ماروتا وعلى الفور فانتا – أنتونيو، سباليتي تحت نقد الجماهير بعد الخروج من الأبطال ..تلقائياً ترشيح المدرب كونتي الذي يتزامن مع إعلان ماروتا، جولة كارثية ليوفنتوس وروما، أليجري يسقط في سويسرا لكنه ينهي المجموعة في المركز الأول ..دي فرانشيسكو يخسر في بلزن مواصلاً مسلسل السقوط».

فيما كانت عناوين صحيفة «لاستامبا» بهذا الشكل: «يوفي مجمد.. البيانكونيري يغلق دور المجموعات بشكل سيئ، هزيمة من يونج بويز لكن الخسارة لا تؤثر على صدارة المجموعة، الأرضية أثرت على الفريق .. ورونالدو لا يؤثر».
إنجلترا
ومن إيطاليا إلى إنجلترا، مع صحيفة «ميرور» التي تناولت موضوعًا مهمًا للغاية حول رغبة ريال مدريد ومانشستر يونايتد جلب مدرب جديد بهذا الشكل: «حرب حقيقية لبوتشيتينو، عمالقة إسبانيا يريدون تحدي اليونايتد من أجل الحصول على خدمات المدرب، ستيرلينج وعرض القوة مع مان سيتي ضد هوفنهايم».

ومع صحيفة «ديلي ستار» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «رعب بوتشيتينو، مخاوف سبيرز تتزايد حيث إن المدرب يقاوم الإغراءات، برشلونة هنا لإنقاذ موراتا.. وأنين جونز بعد هدفه العكسي».

لكن صحيفة «ذا صن» عنونت بهذا الشكل: «مروّع! أوين ينفجر على مورينيو وبوجبا يفشل مرة أخرى، ليفي غاضب من التأخير (بناء الملعب) اشمئزاز ماوريسيو من العنصرية، جحيم العنصرية بالنسبة لميتلاند نايلز».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى