نجم ريفربليت يبدي رغبته في مواجهة ريال مدريد بنهائي مونديال الأندية

أبدى جوناثان مايدانا مدافع نادي ريفربليت الأرجنتيني رغبته في مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة كأس العالم للأندية وذلك عقب فوز فريقه على نظيره بوكا جونيورز بثلاثة أهداف بالمباراة النهائية.

ونجح رجال المدرب مارسيلو غالاردو في احراز البطولة وحجز مقعده ببطولة كأس العالم للأندية بالإمارات العربية المتحدة خلال الشهر الجاري رفقة العديد من الأندية البطلة وأبرزها نادي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا أخر ثلاثة أعوام.

وخلال تصريحات صحفية قال مايدانا عقب تتويج فريقه بالبطولة: “الآن نريد مواجهة ريال مدريد هذا هو هدفنا التالي”.

وتابع: “لقد فزنا بالمباراة النهائية بطريقة عادلة والأن علينا الاحتفال بهذا الانجاز فالمباراة كانت متوازنة بين الفريقين وعقب نجاحنا في احراز هدف التعادل شعرنا بأن إمكاننا الفوز بالمباراة”.

وأضاف: “في الشوط الثاني تحسنا كثيراً لأننا قللنا من إرتكاب الأخطاء التي وقعنا بها في البداية قمنا بالحديث مع بعضنا البعض وحاولنا أن نقلل من الهفوات وخسارة الكرة وفي النهاية نجحنا في الهيمنة على اللقاء وحققنا الهدف”.

وكان نادي بوكا جونيورز قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف سجله اللاعب داريو بينديتو قبل أن ينجح ريفر بليت في ادراك التعادل في الشوط الثاني عبر لوكاس براتو ونجح الفريق في الفوز والتتويج بالبطولة خلال الشوط الاضافي الثاني.

وتأهلت العديد من الأندية القوية لبطولة كأس العالم للأندية المقبلة وأبرزها نادي العين من الإمارات البلد المضيف ونادي الترجي التونسي بطل أفريقيا بجانب ريال مدريد بطل أوروبا وريفر بليت بطل أمريكا الجنوبية.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد نجح في الفوز بأخر نسختين من البطولة ويتطلع الى التتويج بالنسخة المقبلة كي تكون أولى البطولات التي يحققها الفريق هذا الموسم تحت قيادة سانتياغو سولاري مدرب الفريق.

وكانت مباراة الذهاب بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت بالمباراة النهائية والتي اُقيمت على ملعب لابوموبونيرا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق قبل أن تشهد مباراة الاياب أحداثاً جماهيرة مؤسفة تسببت في اصابة لاعبي البوكا قبل ساعات من اللقاء.

وتم تأجيل المباراة نظراً لاعتراض مسؤولي بوكا جونيورز على اقامة المباراة حيث طالبت بعدم اقامة المباراة واعتبار الفريق فائزاً قبل ان يتم نقل اللقاء لملعب سانتياغو برنابيو الخاص بنادي ريال مدريد بالعاصمة الإسبانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى