الباييرن يقترب من خطف هدفي برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبدو أن فريق بايرن ميونيخ الألماني بات النادي الأقرب للفوز بخدمات موهبتي فريق أياكس أمستردام الهولندي ومنتخب هولندا، ماتياس دي ليخت وفرانكي دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية عالمية اليوم أن اللاعبين الشابين اللذين يسعى فريقا برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي للفوز بهما في الفترة المقبلة، قد يحطان الرحال في قلعة «إليانز أرينا» مع العملاق البافاري.

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية الشهيرة أن بايرن ميونيخ مستعد لدفع مبلغ 150 مليون يورو (133 مليون جنيه إسترليني) للحصول على توقيع اللاعبين المميزين اللذين بزغ نجمهما هذا الموسم بشكل لافت مع فريق أياكس ومنتخب هولندا، وباتا هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة لاسيما برشلونة الذي قدم أكثر من عرض منذ الانتقالات الصيفية الماضية للحصول على توقيعهما أو الفوز بدي يونج وحده، ولكن بعد رفض كل هذه العروض، أعلن أنه لن يستغنى عن اللاعبين خلال الموسم الجاري.

ونجح فريق أياكس أمستردام حتى الآن في الوصول لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما يسير الفريق بصورة رائعة في بطولة الدوري الهولندي حتى الآن.

ووفقاً لـ«بيلد» فإن بايرن ميونيخ ومديره الفني الكرواتي ماتيو كوفاتش، يرغب في تدعيم صفوفه باللاعبين خاصة في ظل النقص الذي يعانيه البايرن في أكثر من مركز والذي وضح على مردود الفريق هذا الموسم، كما ألمح اللاعبان مؤخراً عن ترحيبهما بالانتقال إلى بايرن ميونيخ.

ووضعت تقارير أوروبية كثيرة اللاعبين الشابين: ماتياس دي ليخت (19 سنة) وفرانكي دي يونج (21 سنة) ضمن العناصر الأكثر طلبا في سوق الانتقالات الأوروبية خلال الفترة المقبلة سواء في انتقالات يناير الشتوية أو الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبات اللاعبان من العناصر الأساسية في تشكيلة فريق أياكس أمستردام منذ تصعيدهما للفريق الأول، ويلعب دي ليخت في مركز قلب الدفاع، بينما يتألق دي يونج في مركز لاعب الوسط المحوري.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

أشرف حكيمي ـ من خيار ثان بالريال إلى ركيزة أساسية في دورتموند

من الريال قدم أشرف حكيمي لدورتموند على سبيل الإعارة وبعد جلوسه بداية على دكة البدلاء أصبح …