بايرن ميونخ يجهز 150 مليون يورو لضرب حلم برشلونة

تأهب فريق بايرن ميونيخ الألماني لتوجيه ضربة قوية لنادي برشلونة الإسباني، في سباق الحصول على نجمي أياكس الهولندي ماتياس دي ليجت وفرينكي دي يونج.

وانضم بايرن ميونيخ إلى سباق عمالقة القارة الأوروبية الراغبين في الحصول على خدمات ثنائي أياكس الهولندي دي ليجت ودي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة سبورت بيلد الألمانية الشهيرة كشفت أن إدارة الفريق البافاري تجهز عرضاً ضخماً بقيمة 150 مليون يورو من أجل إغراء أياكس وحسم سباق التوقيع مع ثنائي الطواحين الهولندية في نهاية الموسم.

دي ليجت ودي يونج يرغبان في الرحيل بالفعل عن صفوف العاصمة الهولندية أمستردام والانضمام لأحد عمالقة أوروبا، حيث أخبر الثنائي، مارك أوفر مارس المدير الرياضي لأياكس برغبتهما في الرحيل بشكل رسمي الصيف المقبل.

رغبة حامل لقب الدوري الألماني والعرض القوي الذي يجهزه لضم ماتياس وفرينكي، يهدد حلم فريق برشلونة الإسباني الساعي بكل قوة للظفر بخدمات نجمي الفريق الهولندي.

البايرن فتح خزائنه ووضع ميزانية بقيمة 200 مليون يورو من أجل تجديد دماء عملاق بافاريا في الموسم المقبل، في ظل اقتراب رحيل عدد من النجوم المخضرمين في صفوف الفريق.

إدارة الفريق تجهز لعملية تجديد في صفوفه، حيث ينوي إبرام عدد من الصفقات القوية، مع قرب رحيل فرانك ريبيري وآريين روبن وخافي مارتينيز وجيروم بواتينغ في الصيف.

ويخطط الكبير الألماني لعقد صفقات مميزة، حيث يضع عينيه نصب التوقيع مع كل من، بنجامين بافارد نجم شتوتغارت الذي سيكلف خزينة الفريق 35 مليون يورو، إضافة لضم ثنائي آينتراخت فرانكفورت يوفيتش وأنتي ريبيتش أيضاً.

ومع اشتغال الصراع على دي ليجت، واقتراب سعره من 70 مليون يورو وهو رقم يصعب على إدارة برشلونة دفعه في لاعب يشغل مركز قلب دفاع، بدأ النادي في البحث عن خطط بديلة.

إدارة الفريق الكتالوني تفكر في إعادة مدافعه السابق مارك بارترا إلى صفوف الفريق من جديد والتفاوض مع ناديه ريال بيتيس من أجل ضمه.

ويملك بارترا بندا في عقده مع ريال بيتيس يسمح له بالرحيل مقابل 60 مليون يورو ولكن إدارة برشلونة لديها قناعة بأن الصفقة يمكن أن تتم بنصف المبلغ أي ما يوازي 30 مليون يورو.

برشلونة يراقب مارك بارترا بعدما تطور مستواه ولكن لم يستطع أحد توقع حجم الانتقادات التي يمكن أن تتعرض لها الإدارة بسبب التخلي عن اللاعب مقابل 9 ملايين يورو وبعدما يجري ضم اللاعب مقابل نحو 30 مليون يورو بخلاف ما سيجري الاتفاق عليه من متغيرات بشأن الصفقة.

وكان بارترا محل انتقادات لاذعة من الصحافة في إسبانيا بسبب الأداء الباهت الذي ظهر عليه خاصة بعد لقاء جمع بين برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب ميستايا حيث فاز ريال مدريد بهدف سجله غاريث بيل حيث شق الجناح الويلزي طريقه إلى مرمى البلوغرانا بعدما فشل مارك في اللحاق به بأي حال من الأحوال ليتخذ البلوغرانا قرارا بعدما الاعتماد عليه في المباريات، ليرحل بعدها عن الفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى