صحفي يكشف دليلا على تلاعب “فرانس فوتبول” بنتائج تصويت الكرة الذهبية

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية تتويج اللاعب لوكا مودريتش لاعب خط وسط ونجم نادي ريال مدريد الإسباني بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم بالحفل الذي أُقيم مساء الإثنين في العاصمة الفرنسية باريس.

وتم تتويج اللاعب الدولي الكرواتي بتلك الجائزة متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق صاحب المركز الثاني والفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

لكن الأمر لم يتوقف فقط عند تتويج مودريتش بالكرة الذهبية، حيث خرج الكثير من الناس من أجل تكذيب مجلة “فرانس فوتبول” وتوجيه الاتهامات إليها بتزوير النتائج من أجل تقديم الجائزة للاعب خط الوسط الكرواتي صاحب الـ33 عامًا.

وخرج أحد الصحفيين من أجل الكشف عن تلاعب حدث في التصويت الخاص به على تلك الجائزة، حيث قال لاسانا ليبورد مراسل دولة ترينداد وتوباغو أن صوته على الكرة الذهبية قد ذهب بشكل خاطئ.

في حين كتب هذا الصحفي بتغريدة في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كلمات قال فيها “اختياراتي في جائزة الفيفا لأفضل لاعب هذا العام كانت يجب أن تكون بالشكل الصحيح ميسي، مودريتش، رونالدو، صلاح، غريزمان. لقد قمت بالتصويت لتلك الجائزة المرموقة لسنوات بدون مشكلة. لكن لدي سجل بالتصويت الخاص بي “.

وعلى الرغم من طلب ليبورد أن يتم وضع صوته لكل من ميسي، مودريتش، رونالدو، صلاح، غريزمان. أظهرت التقارير أن صوته تم القيام بوضعه بالعكس، حيث تواجد غريزمان بالمركز الأول في هذا التصويت.

التغريدة التي قام ليبورد بنشرها على حسابه في تويتر أحدثت ضجة كُبرى، حيث قام المتابعين بعمل ريتويت لها حوالي 800 مرة ولاقت ما يقرب من 1,500 إعجابًا بل وقام الكثير من المتابعين بالتعليق بكثير من الأسئلة التي يرغبون في إجابة لها.

وكتب أحد المتابعين ” انتظر … ماذا لو كان حدث ذلك لعدد أكبر من الناس “.

فيما كتب آخر ” نرجو أن تُظهر لنا سجل تصويتك حتى نستعرضها بشكل تام “.

وانقلب عالم كرة القدم رأسًا على عقب بعد خروج الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني من قائمة الثلاثي الأفضل في العالم، حيث حل صاحب الـ31 عامًا في المركز الخامس بعد الفرنسي كيليان مبابي لوتين نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تواجد في المركز الرابع وحصل أيضًا على جائزة كوبا كأفضل لاعب شاب في العالم.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يعلق على “سخافات” ليكيب حول نيمار ومبابي

نفى نادي باريس سان جرمان الفرنسي بشدة التقارير عن استعداده للتخلي عن أحد نجميه البرازيلي ن…