بيريز يستغل حفل الكرة الذهبية لإغراء مبابي ونيمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

سيحاول فلورنتينو بيريز –رئيس نادي ريال مدريد الإسباني- استغلال حفل الكرة الذهبية الذي سيقام مساء اليوم الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل إقناع البرازيلي نيمار بالانضمام إلى صفوف النادي الملكي.

صحيفة “أ س” الإسبانية أكدت أن بيريز الذي يسافر إلى العاصمة الفرنسية مع 8 لاعبين مدريديين مرشحين للفوز بالكرة الذهبية، يهدف إلى استغلال هذه الرحلة في تحقيق هدفه الذي يؤرقه منذ فترة، وهو ضم نيمار وزميله في باريس سان جيرمان، المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

ويتوقع أن يفوز مودريتش بالكرة الذهبية، بينما يعد كيليان مبابي المرشح الأبرز للفوز بـ(جائزة كوبا) التي ستمنح لأفضل لاعب تحت 21 عاما.

ومبابي هو رغبة واضحة لمدريد، وكان على وشك توقيع عقد انضمام إليهم حين قرر الرحيل عن موناكو الفرنسي، لكنه قرر الانتقال إلى باريس سان جيرمان لأنهم وافقوا على جميع طلباته وطلبات ناديه.

تقول الصحيفة الإسبانية إن الحديث بين مبابي ورئيس ريال مدريد سيكون وديا ولا يمكن اعتباره مفاوضات رسمية، غير أن بيريز يأمل أن ينجح في استمالة اللاعب الشاب وانتظار الوقت المناسب للانقضاض عليه.

أما نيمار فكان من المؤكد حضوره إلى الحفل لكنه تعرض إلى إصابة في مباراة باريس وبوردو أمس الأحد فبات وجوده في الحفل محل شك.

ويرتبط اسم نيمار ومبابي بريال مدريد منذ سنتين، لكن الأول انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو وهو رقم قياسي في تاريخ سوق الانتقالات، فيما كلف مبابي خزينة الباريسيين 180 مليون يورو دفعت إلى موناكو، أي أنه ثاني أغلى صفقة في تاريخ اللعبة.

وتأمل إدارة ريال مدريد في إبرام صفقة كبيرة تمحو خيبة الأمل التي لاحقت جماهير النادي إثر رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو الصيف الماضي.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مودريتش يطمح لمزيد من الألقاب

أكد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد، أنه لا يزال جائعا لحصد المزيد من الألقا…