وفاة حارس مرمى جزائري أثناء التدريبات

تلقَّى الشارع الكروي في الجزائر يوم الأربعاء (أمس) صدمة جديدة، بعدما توفي حارس المرمى الشاب لفريق اتحاد العاصمة الجزائري الرديف، عبد الرحمن بويرمان بسبب نوبة قلبية داهمته أثناء التدريبات، وفقاً لما نشره موقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت.

ولفظ الحارس أنفاسه الأخيرة خلال تدريبات فريقه صبيحة الأربعاء لتكون حالة الوفاة الثانية هذا العام، بعدما لقي لاعب شاب مصرعه أثناء مباراة في كرة القدم في شهر فبراير/شباط الماضي.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي اتحاد العاصمة، فقد تعرض الحارس لنوبة قلبية أثناء التدريبات وعبرت أسرة الفريق عن صدمتها وحزنها العميق بعد الحادثة، ووجهت تعازيها لعائلة الفقيد.

وكان الشارع الكروي الجزائري قد صدم في شهر فبراير الماضي، بعدما لفظ لاعب شاب أنفاسه الأخيرة أثناء مباراة كرة القدم التي جمعت بين فريقي نجم الدهامشة ضد نجم عين أرنات ضمن منافسات الدوري الجزائري في القسم الشرفي لولاية سطيف شرقي الجزائر.

وسقط اللاعب الشاب، داود بورزق، البالغ من العمر (24) عاماً على أرضية الملعب دون حراك، أثناء المباراة ما تسبب برعب زملائه واللاعبين على أرضية ملعب “عين السبت” وبعد تدخل الفريق الطبي ورجال الإسعاف، تمَّ نقل اللاعب على الفور لأقرب مستشفى لكنه توفي نتيجة “سكتة قلبية”.

كما كانت الأوساط الرياضية في العالم وفي القارة الأوروبية تحديداً قد صدمت أيضاً إثر وفاة توماس رودريغيز، اللاعب الشاب في فريق أكاديمية نادي تور الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، عن عمر يناهز الـ “18 عاماً” بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة على فراشه في ظروف غامضة، وذلك بعد خمسة أيام فقط من وفاة اللاعب الدولي الإيطالي أستوري، لاعب فيورنتينا الذي مات في ظروف مماثلة وسط صدمة كبيرة في إيطاليا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى