سباليتي راضي بنتيجة التعادل في ديربي الغضب

أعرب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، عن رضاه التام بالتعادل، أمام إيه سي ميلان في ديربي الغضب، اليوم، مؤكدًا ان ما يهمه خلال الموسم الحالي تحقيق الهدف الأسمى لـ”النيراتزوري”.

وفشل إنتر ميلان، في التسجيل بمرمي “الروسونيري” بمباراة الفريقين بالدوري الإيطالي، رغم صناعة العديد من الفرص طوال الشوطين، لكنه على جانب آخر نجح في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالي.

قال سباليتي بعد نهاية المباراة لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية: “سعيد لما قدمه الفريق من أداء اليوم، منذ بداية الموسم لم نلعب كرة قدم جيدة، لكننا الآن تطورنا، ربما يصيبنا بعض الارتباك أحيانًا، لكننا ننظر إلى الهدف الأسمى وهو التأهل لدوري الأبطال”.

وأضاف: “نحن نراقب ميلان، إذا كنا قد حققنا نتيجة الفوز اليوم كنا سنقصيهم من المنافسة على مراكز دوري الأبطال، لكنه مازال منافس لنا، الإشارة المهمة من مباراة اليوم أننا لعبنا كرة قدم، واليوم نجح مارسيلو بروزوفيتش في أن يُعطينا الكثير من الجودة في وسط الملعب”.

ويحتل “النيراتزوري” المركز الرابع في جدول الترتيب بالكالتشيو، برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن روما صاحب النركز الثالث المؤهل مباشرة إلى “تشامبيونزليج”.

وأجاب المدير الفني الأسبق لروما الإيطالي حول سبب تغير مستوى الفريق، قائلاً: “أعتقد أن ذلك يعتمد على اللاعبين المتوفرين لدينا، كنا نمر بفترة صعبة ولم يكن بإمكاننا إراحة بعض اللاعبين، لكننا الآن أكثر راحة بتوفر عدد كبير من اللاعبين، ويمكننا أن نلعب بثلاثة مدافعين أو أربعة”.

وعن عدم تسجيل الأهداف في المباريات الكبرى قال سباليتي: “هذا أمر مؤقت، علينا ان نتحسن في كيفية الوصول لمنطقة الجزاء، وأن لا نكتفي فقط بالاعتماد على إيكاردي، والآن على لاعبي الوسط أن يحاولوا المشاركة في العمل الهجومي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى