اتهامات التلاعب بقائمة المرشحين للكرة الذهبية تلاحق بيريز

أصبح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد محل اتهام من صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية والتي أكدت أنه تلاعب في نتائج التصويت على القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية ثنائي ريال مدريد “لوكا مودريتش” و”رافايل فاران” إضافة إلى كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وهو ما أثار الجدل بسبب غرابة الأسماء التي جرى ترشيحها.

وأوضحت الصحيفة أن القائمة خرج منها كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي بسبب الخلافات بين اللاعب وفلورنتينو بيريز رغم أنه نجح في الفوز بدوري أبطال أوروبا وحصل على لقب هداف البطولة.

وفي المقابل خرج من القائمة أيضا أنطوان غريزمان الذي فاز مع بلاده بكأس العالم في روسيا إضافة إلى بطولة الدوري الأوروبي مع ناديه أتلتيكو مدريد خاصة أن الصحيفة الإيطالية أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز يكره الروخي بلانكوس ولا يرغب في انضمام اللاعب إلى القائمة النهائية للمرشحين.

والغريب أن فاران كان له الكثير من الهفوات في الفترة الماضية ولم يظهر بقوة رغم أن الكثير من الأسماء كانت تستحق الدخول بدلا منه.

وخرج من القائمة النهائية للمرشحين النجم المصري محمد صلاح رغم أنه كان مرشحا ضمن جائزة “The Best” التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأنضم اللاعب كليان مبابي إلى قائمة المرشحين رغم استبعاده من جائزة أفضل لاعب في العالم والتي يقدمها الفيفا وهو ما أثار الكثير من اللغط بسبب قائمة المرشحين النهائية للكرة الذهبية بسبب غرابة الأسماء المرشحة.

وتعرض لوكا مودريتش في الفترة الماضية لانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستواه مع ريال مدريد في الوقت الذي لم يستطع أن يصنع الفارق أمام برشلونة في الكلاسيكو الماضي والذي خسره ناديه بخمسة أهداف لهدف في ملعب الكامب نو ونفس الأمر بالنسبة إلى الفرنسي فاران.

وتجدر الإشارة إلى أن لوكا مودريتش فاز بجائزة “الأفضل” التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيما جرى تجاهل ليونيل ميسي نجم برشلونة من قائمة المرشحين لهذه الجائزة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى