خماسية جديدة تزيد من مساوئ كورتوا

يعيش حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، ثييبو كورتوا، فترة سيئة من المستوى الكروي منذ بداية الموسم، في مشهد وصفته الصحافة المدريدية بإسم “الموسم الأسود في مسيرته”.

الحارس الدولي البلجيكي كان قد شهد هزيمة نكراء رفقة منتخب بلاده أمس الأحد ضد سويسرا في ختام دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، بعدما انهزم بخمسة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت وقائعها بملعب سويسبور أرينا بمدينة لوزيرن السويسرية.

حارس أتليتكو مدريد السابق تلقى خمسة أهداف أخرى خلال مباراة فريقه ضد برشلونة في ملعب كامب نو، يوم الثامن والعشرين من الشهر الماضي، عندما أهدت ثلاثية سواريز وهدفي فيليب كوتينيو وأرتورو فيدال الفريق الكاتالوني انتصارًا ساحقًا جعلته يقفز في صدارة الدوري الإسباني.

وانتقدت الصحافة الموالية للنادي الحارس البلجيكي بعدما تلقى 10 أهداف في غضون 180 دقيقة في مدة 20 يومًا، وهو مؤشر كما وصفته بالخطير والرقم الصعب في مسيرة اللاعب.

كورتوا كان قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد طليعة هذا الموسم قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها المادية نحو 35 مليون يورو، قبلًا كان قد فاز بجائزة أفضل حارس في كأس العالم الماضية والتي احتل منتخب بلاده من خلالها المركز الثالث.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى