بعد هدفه في كرواتيا.. هاري كين ملك ويمبلي الجديد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

نجح قائد منتخب إنجلترا هاري كين في إحراز هدف الفوز لمنتخب بلاده أمام كرواتيا في المباراة التي استضافها ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن والتي انتهت بهدفين مقابل هدف وعبور منتخب الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في نسخته الأولى.

هدف كين هو الهدف رقم 30 له في ملعب ويمبلي الجديد ليكون أكثر لاعب يحرز أهدافًا على هذا الملعب.

ويلعب هاري كين مع فريق توتنهام هوتسبر الذي يلعب مبارياته بشكل مؤقت على ملعب ويمبلي بعد هدم ملعبه القديم وايت هارت لين وحتى موعد افتتاح ملعبه الجديد الذي من المتوقع الانتقال إليه مع بداية العام الميلادي الجديد.

وأصبح هاري كين هو اللاعب رقم 23 الذي يحرز 20 هدفًا أو أكثر مع منتخب الأسود الثلاثة، وعادل سجل الأهداف المسجل لكلًا من مارتين بيتيرز وجيرمين ديفو.

بهذا الهدف أيضًا عادل هاري كين عدد الأهداف المسجلة لمنتخب إنجلترا في عام ميلادي واحد (8 أهداف) والذي كان مسجلًا باسم الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا واين روني في عام 2014.

الأهداف الثمانية التي أحرزها هاري كين بقميص الأسود الثلاثة هذا العام منها سنة أهداف في كأس العالم روسيا 2018 منحته الحذاء الذهبي كهداف البطولة.

هدف كين في مرمى كرواتيا جاء بعد صيام سبع مباريات مع إنجلترا (747 دقيقة) منذ آخر هدف دولي له أمام كولومبيا في ثمن نهائي المونديال.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ردة فعل مضحكة من موظفة مستشفى بعد رؤية صلاح

قبل تدريبات فريق ليفربول التي تسبق لقاء القمة أمام مانشستر يونايتد في “أنفيلد”…