أبرز ما تطرقت له الصحافة الرياضية الدولية

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أبرزت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، نتائج مباريات أمس الثلاثاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتألق مالكوم وإحياء هاري كين لآمال توتنهام في البطولة، وكذلك تعادل الإنتر ونابولي وآمالهم في التأهل للدور التالي بدوري الأبطال.

ونستعرض لكم أبرز عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

إسبانيا

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، تعادل فريق برشلونة مع نظيره إنتر ميلان أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتألق مالكوم في ظهوره الأول لدوري الأبطال.

وجاء غلاف صحيفة «سبورت» كالتالي «إنتر 1-1 برشلونة»، وأضافت «مالكوم موجود» في إشارة منها إلى المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الذي لا يعتمد على النجم البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية «الشاب البرازيلي دخل بديلًا لديمبلي ثم جاء بالهدف الأول لبرشلونة في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي».

وأشارت الصحيفة إلى أن بهذه النتيجة ضمن الفريق الكتالوني التأهل إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

واختتمت «أتلتيكو مدريد يقسو على بروسيا دورتموند بهدفين نظيفين».

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» أشادت أيضًا بالنجم البرازيلي مالكوم دي أوليفييرا مهاجم الفريق الكتالوني، صاحب هدف البارسا الوحيد في «جوسيبي مياتزا».

وعنونت الصحيفة الإسبانية في غلافها الرئيسي «مالكوم إكس»، في إشارة منها إلى أن النجم البرازيلي يعد من النجوم اللامعة حول العالم.

وأضافت الصحيفة «هدف من مالكوم تقدم به لصالح برشلونة قبل أن يأتي إيكاردي ويتعادل لمصلحة الإنتر في مواجهة ملتهبة في جوسيبي مياتزا».

إنجلترا

أما الصحف الإنجليزية أبرزت في أغلفتها الصادرة صباح الثلاثاء، فوز فريق توتنهام على نظيره أيندهوفن الهولندي، وعودته للمنافسة على البطاقة الثانية للتأهل للدور التالي في مجموعته، وكذلك خسارة ليفربول من النجم الأحمر الصربي بهدفين نظيفين.

فعنونت صحيفة «ديلي ميل» في غلافها الرئيسي «غضب كلوب»، وأضافت «المدرب يعترف: نحن ضائعون»، في إشارة منها إلى خسارة ليفربول أمام النجم الأحمر في صربيا بهدفين نظيفين.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية «من ناحية أخرى هناك سعادة في لندن بسبب توتنهام.. قلبوا النتيجة من خسارة إلى فوز في ويمبلي على حساب أيندهوفن».

أما صحيفة «ستار سبورت» فقالت «خط الحياة»، مضيفة «هاري كين البطل جعل حلم السبيرز الأوروبي حيًا من جديد»، حيث أن المهاجم الإنجليزي هو من سجل هدفي توتنهام في مرمى أينهدوفن.

ونشرت تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الذي قال «سأكون سعيدًا لكي آخذ بثأري أمام يوفنتوس في إيطاليا».

واختتمت بنقلها تصريحات المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي قال «لقد خسرنا تكتيكنا وأصبحنا ضائعون».

أما صحيفة «إكسبرس» فقال «هاري كين يجعل حلم السبيرز حيًا من جديد»، مضيفة «هاري أنقذ يوم السبيرز لكن آمال دوري الأبطال ما زالت معلقة».

واختتمت «كلوب خسر التكتيك والنتيجة فضيحة أمام النجم الأحمر».

إيطاليا

وبالنسبة للصحف الإيطالية فسلطت الضوء على التعادل القاتل بين برشلونة وإنتر ميلان، ونابولي وباريس سان جيرمان، واستمرار منافسة الثنائي على بطاقة التأهل للدور التالي بدوري الأبطال.

وعنونت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» في غلافها الرئيسي الصادر صباح اليوم «ماورو إنتر»، وأضافت «دائمًا إيكاردي.. تعادل ذهبي في النهاية 1/1 مع برشلونة».

وأضافت الصحيفة الإيطالية «البلوجرانا كان أعلى لكن هاندانوفيتش أوقفهم حتى هدف مالكوم، ثم جاءت ردة الفعل الكبيرة من إيكاردي».

وتابعت الصحيفة «النيراتزوري يحتاج إلى التعادل فقط مع توتنهام في لندن للتأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا».

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مدرب برشلونة السابق يؤكد على أهمية رحيل ثنائي أياكس عن الدوري الهولندي

أكد تين كات المدرب المساعد السابق في صفوف برشلونة وأياكس على أهمية رحيل الثنائي فرانكي دي …