مدافع برشلونة سعيد رغم التعادل القاتل مع انتر

أوضح اللاعب الفرنسي كليمنت لينجليه مدافع فريق برشلونة، أنه سعيد للغاية بتأهل فريقه حسابيًا إلى الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتأهل الفريق الكتالوني للدور التالي من البطولة الأوروبية الأغلى، بعد التعادل الثمين، مساء أمس الثلاثاء، أمام إنتر ميلان.

وتعادل برشلونة مع نظيره الإيطالي، إيجابيًا بهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب «جوسيبي مياتزا» معقل الإنتر، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الفريق الكتالوني قبل نهاية المباراة بـ 6 دقائق، عن طريق البرازيلي مالكوم، الذي كان بديلًا للفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 81.

وفي الدقيقة 87 قبل انتهاء المباراة بـ 3 دقائق، تعادل الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لصالح فريقه الإيطالي، بعد ارتباط وسط خط دفاع برشلونة.

وبهذه النتيجة ضمن فريق برشلونة التأهل للدور التالي من البطولة، بالرغم من أن الفوز كان سيضمن لهم صدارة المجموعة الثانية رسميًا.

وقال المدافع الفرنسي عقب انتهاء المباراة «إنتر ميلان سجل فينا خلال الدقائق الأخيرة، نرحل بمذاق مر، لم نحظ بالكثير من التوفيق، خلقنا فرصًا أكثر بكثير من إنتر».

وأضاف لينجليه نجم فريق برشلونة «التعادل يغضبنا قليلًا، لكننا تأهلنا إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وهذا هو الأمر الأهم».

وأعرب اللاعب الفرنسي عن سعادته بهدف مالكوم الذي جاء من أول تسديدة له في المرمى، والذي لم يكن يشارك سوى في كأس الملك مؤخرًا مع الفريق الكتالوني، موضحًا «أنا سعيد للغاية من أجله، هو يتدرب كثيرًا وهذه الليلة استغل فرصته».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى