تصريح سيميوني بعد الفوز على بروسيا دورتموند

أعرب المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن رضاه عن أسلوب فريقه في اللعب عقب فوز الروخيبلانكوس بهدفين دون رد على بوروسيا دورتموند الألماني.

وتفوق الأتليتي على نظيره البي في بي، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، إلى أن فريق يجب أن يواصل طريقه للأمام من أجل تحقيق أهدافه.

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء اللقاء الذي أقيم الليلة الماضية، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، أكد سيميوني أن مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سجل الهدف الثاني للأتليتي «يعيش لحظة استثنائية ويقدم موسمًا رائعًا».

وتابع مدرب الروخي بلانكوس «الفريق قام بعمل جيد جدًا ورد بشكل رائع»، مشيدًا بأداء الكرواتي نيكولا كالينيتش ورافائيل كوريا وردريجو والغاني توماس بارتي وكذلك ساؤول نييجيز، صاحب الهدف الأول للفريق، الذي اعتبر أنه كان استثنائيًا.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن هذا الأمر «يجعلنا متفائلين وواقعيين ويدفعنا لأن نفهم ضرورة مواصلة هذا الطريق، لدينا عمل نقوم به وهو أن ندافع ونهاجم بشكل جيد وأن نكون حاسمين هجوميًا، هذا ما نفعله منذ سبع سنوات».

وعن الجولتين الباقيتين من دور المجموعات بدوري الأبطال، اختتم سيميوني الذي يحتل فريقه وصافة المجموعة الأولى خلف بوروسيا دورتموند بنفس عدد النقاط مع فارق الأهداف لصالح الفريق الألماني، «باقي مباراتين، لا أعتقد أن أي من فرق المجموعة سيحصد الست نقاط الباقية، ومن يحقق ذلك ستكون لديه خيارات».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى