سفيان أمرابط يفتح الباب أمام البقاء مع مانشستر يونايتد

تحدث المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي، المعار إلى مانشستر يونايتد عن مستقبله المرتقب وسط توقعات بقرب عودته إلى الكالتشيو خلال الميركاتو المنتظر.

النجم المغربي البالغ من العمر 27 عامًا، عاد للتألق من جديد بعد قيادة مانشستر يونايتد للفوز على مانشستر سيتي والتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، مما أعاد إلى وسائل الإعلام تساؤلات عدة حول فرص بقائه مع الشياطين الحمر بصورة نهائية.

وعاد سفيان أمرابط للعب في خط الوسط، ليقدم أداءً مثيرًا للإعجاب أمام العملاق مانشستر سيتي، لكن هذا التألق قد يبدو متأخرًا خاصة أنه قضى معظم فترات الموسم المنصرم على مقاعد البدلاء مع الشياطين الحمر.

وقال سفيان أمرابط في حديث خاص مع (Ziggo Sport) إنه يسعى إلى البقاء مع مانشستر يونايتد على الرغم من قرب انتهاء فترة إعارته مع نهاية الموسم الجاري. وتابع النجم المغربي حديثه بالقول: “سأتحدث مع المسؤولين حول مستقبلي خلال الأيام أو الأسابيع القادمة”، وأضاف: “لا أعرف ما سيحدث الموسم المقبل، لذلك علينا الجلوس والتحدث قبل تحديد كل شيء”.

واختتم نجم أسود الأطلس كلماته بالقول: “البقاء مع مانشستر يونايتد خيار هام بكل تأكيد، أعلم أنني خضت موسمًا صعبًا هناك، والاستمرار في أولد ترافورد يتطلب تقديم ما هو أفضل بكثير”.

زر الذهاب إلى الأعلى