تتويج 5 لاعبين مغاربة بألقاب مع أنديتهم في أوروبا وأفريقيا وآسيا

توج 5 لاعبين مغاربة بألقاب مع أنديتهم في القارات الأوروبية والأفريقية والآسيوية، أمس السبت، في يوم مميز بالنسبة للنجوم المغاربة.

وكانت البداية من القارة الأوروبية مع سفيان أمرابط الذي حقق لقب كأس الإتحاد الإنجليزي مع فريق مانشستر يونايتد، بعد الفوز في النهائي على مانشستر سيتي بهدفين لواحد، ليصبح بذلك أمرابط أول لاعب مغربي في التاريخ يحقق هذا اللقب.

كما حقق الدولي المغربي أشرف حكيمي لقب كأس فرنسا مع فريقه باريس سان جيرمان بعد الفوز في النهائي على أولمبيك ليون بهدفين لواحد، لينضاف هذا اللقب إلى الدوري المحلي الذي توج به اللاعب قبل أيام.

وتوج أمين عدلي بدوره بلقب كأس ألمانيا مع باير ليفركوزن بعد الفوز في النهائي على كايزرسلاوترن بهدف دون رد، وهو اللقب الثاني للاعب هذا الموسم بعد التتويج قبل أيام بلقب الدوري المحلي.

وإلى قارة آسيا، فقد توج الدولي المغربي سفيان رحيمي مع العين الإماراتي بلقب دوري أبطال آسيا، بعد الإطاحة في النهائي على يوكوهاما الياباني، إذ وضع النجم المغربي بصمته في إياب النهائي، حين سجل هدفين وصنع هدفا آخرا، كما تحصل على ضربة جزاء وتسبب في طرد حارس الخصم.

توهج النجوم المغاربة، امتد أيضا للقارة الأفريقية، حين توج رضا سليم بلقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي المصري بعد الفوز في النهائي على الترجي التونسي بهدف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى