رياض محرز يتجاهل دعوة الاتحاد الجزائري لكرة القدم

استمر غياب اللاعب الدولي الجزائري ولاعب فريق الأهلي السعودي ، رياض محرز ، عن منتخب بلاده، منذ نهائيات كأس إفريقيا، التي احتضنتها الكوت ديفوار، مابين 13يناير و11 فبراير من سنة 2023.

فكان اللاعب محرز قد اتخذ قرارا ، يقضي برفضه الإنضمام إلى المنتخب الجزائري منذ انتهاء التظاهرة الكروية الإفريقية . وعزت صحيفة “ليكيب” الفرنسية موقفه المفاجئ أنذاك، بسبب الانتقادات الكبيرة، التي وجهت لرياض، خلال “كان 2023”.

وكان المدرب السابق للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، قد دافع عن رياض محرز خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية، حيث قال : “لا أريد لأحد أن ينسى أحد ما يستطيع رياض فعله.. لا تقتلوه مبكرا”.

وفي فترة التوقف الدولي ، تضاربت الأنباء حول الموقف النهائي للاعب محرز، بين مؤكد لمشاركته وآخر ناف لها .

لكن الموقع الجزائري الناطق باللغة الفرنسية، جاء مساء اليوم الخميس، ليقطع الشك من اليقين ، حيث كشف عن أن الاتحاد المحلي لكرة القدم ، أرسل إلى جناح فريق الأهلي السعودي في الساعات الماضية، استدعاءً للإنضمام إلى المنتخب الوطني.

لكن رياض محرز صاحب 33 عاما، تجاهل الدعوة، وذلك لعدم رغبته في الإلتحاق بالقائمة الأولى لمدرب الجزائر الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، في شهر يونيو القادم .وذلك لعدم رغبته في اللعب مجددا لمنتخ الجزائر، مُرجِعاً ذالك لأسباب شخصية ومهنية، وفقًا لنفس المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى