الفيلالي يقدم استقالته و يتنازل عن مليار سنتيم لفائدة اتحاد اتحاد الزموري الخميسات

يوسف أقضاض

أعلن حسن الفيلالي رئيس فريق الإتحاد الزموري الخميسات لكرة قدم خلال لقاءٍ صحفي البارحة الثلاثاء 7 مايو عن استقالته من رئاسة النادي، و تنازله على جميع ديونه والتي تتجاوز 10 ملايين درهم.

و علل ، الفيلالي قراره هذا بالتهميش الكبير الذي يعرفه الفريق منذ ست سنوات ، وأن الفُرقاء السياسيين داخل المدينة رفضو دعم اتحاد الحميسات.

وأكد، حسن الفيلالي أن الإستقالة من الإتحاد الزموري للخميسات ستَتِم نهاية الموسم الرياضي الحالي، وهو قرارٌ نهائيٌ لا رجعة فيه، مشيدا بمجهودات المكتب المسير طيلة السنوات الماضية.

وأوضح الفلالي أن الأزمة المادية للفريق و الصراعات السياسية داخل مدينة الخميسات، و تهميش الفريق دفعته لاتخاذ قراره بالإستقالة ، مضيفا أن كرة القدم تحتاج اليوم لدعم مادي كبير، كما عبر عن استغرابه عن رفض مسؤولي مدينة الخميسات دعم النادي.

ونوه الفلالي عقب نهاية أشغال دورة ماي بجماعة البحراوي بجهود هذه الجماعة ، و كذا مجلس الجهة والمجلس الإقليمي بوقوفهم الى جانب النادي و يعتبرون الداعمون الوحيدون للفريق الزموري، في حين أن معقِل النادي الرسمي هو الخميسات.

ووعد الفيلالي بمواصلة دعمه للفريق الزموري رغم تقديم استقالته، و متمنيا عودة الفريق الى توهجه السابق،حينما كان يستقبل كبار الأندية الوطنية في القسم الوطني الأول.

وختم قوله :” طموحنا وحلمنا هو بلوغ القسم الأول، ولكن على مسؤولي المدينة تحمل مسؤوليتهم التاريخية اتجاه الفريق، و تبني إستراتيجية دعم النادي، وتفادي الصراعات السياسية لأنها تؤثر على فريق اتحاد الزموري الخميسات، ورغم استقالتي سأواصل دعم للفريق “.

زر الذهاب إلى الأعلى