العصبة الاحترافية تعبر عن تضامنها مع بعثة نهضة بركان

عبرت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عن تضامنها مع بعثة فريق نهضة بركان، على إثر ما تعرضت له عقب وصولها إلى مطار “هواري بومدين” بالجزائر، تأهبا لمواجهة اتحاد العاصمة لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونشرت العصبة بلاغا، جاء فيه:

“باسم مكتبها المديري وأطرها وجميع الأندية المنضوية تحت لواءها بقسميها الأول والثاني، تعبر العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عن تضامنها اللامشروط مع بعثة نادي النهضة البركانية، وذلك على إثر الممارسات اللامسؤولة، والتي لا تمت للرياضة بصلة، والتي تعرضت لها هذه الأخيرة بمطار ‘هواري بومدين’ بالجزائر، في إطار مباراة الذهاب لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2023/2024.

كما ترفض العصبة الاحترافية رفضا تاما وقطعيا، لأي كان المساس بسيادة وطننا وقضاياه المقدسة والتطاول عليها، بأي شكل من الأشكال صادرة عن كيان لطالما مارس وبصفة ممنهجة إن لم نقل مخزية، وهي ممارسات تتنافى والمبادئ الأخلاقية الرياضية والمواثيق الدولية ضد بلد عظيم يقوده ملك عظيم اسمه المغرب، وذلك بإقحام الرياضة والممارسات السياسية، أقل ما يقال عنها مقيتة.

كما تتمنى العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، لبعثة نادي النهضة البركانية بكل مكوناتها، التوفيق في مهمتها والعودة بكل سلام إلى أرض وطننا الحبيب”.

زر الذهاب إلى الأعلى