انشيلوتي: السيتي لا يمكن أن يحرمني من النوم!

قال المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إن مانشستر سيتي خصم فريقه في إياب ربع نهائي دوري الأبطال غدا، لا يحرمه من النوم، وإن الإحصائيات موجود لكسرها، في ظل أرقام الريال السلبية على ملعب الاتحاد.

وقال أنشيلوتي: “لا يجب النظر إلى ما مر، بل التطلع إلى الغد. المنافسة والكفاح والتحلي بالثقة.. هذا ما نحاول فعله. انتهى الذهاب بالتعادل ولدينا الآن 90 دقيقة أخرى وكل شيء قد يحدث”.

وأضاف المدرب: “نثق في أن لدنيا الجودة الكافية لخلق المشكلات.. لا وجود لأحد قد يحرمني من النوم. لدي ثقة في الفريق وما فعلناه هذا الموسم. نحن في وضع جيد الآن. لا وجود لشيء يحرمني من النوم”.

وصرح أنشيلوتي: “الإحصائيات موجودة لكسرها. في حالات كثيرة فاز الريال بما لم يفز به من قبل. الإحصائيات شيء جيد للمشجعين، لكنها موجودة لكسرها. تواجهنا في آخر ثلاثة أعوام. كانت مباريات رائعة دائما وأتمنى أن يسري الأمر نفسه على مباريات الغد”.

وبخصوص الثناء الذي أغدق عليه به لاعبه جود بيلينجهام، قال إنشيلوتي إنه يطلب من اللاعبين فقط أن “يجتهدوا من أجل الفريق”.

وأضاف “يعني هذا الالتزام والانضباط. فعل بيلينجهام في النصف الأول من الموسم ما لم ينتظره أحد منه، وعليه الآن أن يواصل العمل من أجل الفريق”.

وأردف “بيلينجهام جيد جدا. إنه لاعب وسط حديث وقادر على تغطية مساحات كثيرة. إنه أحد أهم اللاعبين في مستقبل ريال مدريد، فعمره 20 عاما فحسب. ننسى هذا أحيانا. إنه محترف ولاعب رائع”.

وبخصوص مان سيتي، قال: “لو تحدثنا عن الفرديات فهالاند لا يزال من أخطر لاعبي المنافس، وكونه لم يظهر كثيرا في مباراة الذهاب، فهذا بفضل دفاعنا”.

وأكمل: “نحن الفريق الأقل استقبالًا للأهداف في الليجا، وهذا يعكس أن العمل الجماعي جيد جدا”.

وختم: “يجب أن تكون جماهيرنا هي الأسعد، لقد تنافس هذا الفريق دائمًا في دوري أبطال أوروبا، ولا أرى أن المواجهة مقلقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى