إنريكي قبل مواجهة برشلونة: أنا أفضل من تشافي

تحدث لويس انريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن مواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقررة على ملعب باريس مساء الأربعاء.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “فريق برشلونة يضم لاعبين من الطراز الأول على المستوى الفردي ويتمتعون بالخبرة، لقد فازوا بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.”

وأكمل: “نحن فريقان لهما نفس الفكرة. نحن هجوميون ونريد استعادة الكرة بسرعة، هذا هو هدفنا، نتمنى أن نكون أفضل منهم”.

وردا على سؤال عن من يمثل أسلوب لعب برشلونة بشكل أفضل إنريكي أم تشافي، رد إنريكي: “بلا شك أنا، انظر إلى الاستحواذ، والألقاب، واللعب تحت ضغط عالٍ، انظر إلى البيانات، إنه ليس رأيًا، إنها أرقام وبيانات، الأمر ليس مطروحًا للنقاش”.

وعن إمكانية غياب أي من لاعبي برشلونة عن مواجهة الإياب إذا حصلوا على بطاقة صفراء في الذهاب.. رد مدرب باريس: لدي بعض النجوم بفريقي في مأزق مماثل أيضًا، وفي الواقع، أود أن ألعب ضد أفضل فريق ممكن في برشلونة، وكنت أتمنى أن يلعب جميع اللاعبين المصابين، بما في ذلك جافي، رغبتي هي اللعب ضد المنافس في أفضل حالاته، أحب رؤية أفضل اللاعبين على أرض الملعب”.

وأكمل حديثه عن برشلونة: “تربطني علاقة حب مع برشلونة، لكن مهنتي والنادي الذي يراهن علي يأتيان في المقام الأول، أريد أن أعطي باريس سان جيرمان الانتصارات والألقاب. أريد أن أكون على مستوى التحدي.

يذكر أن إنريكي نجح في قيادة برشلونة لتحقيق ثلاثية تاريخية عام 2015.

زر الذهاب إلى الأعلى