بينهم مزراوي.. الإصابة تهدد مشاركة خماسي البايرن أمام أرسنال

قال توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ، اليوم الجمعة، إن الحارس مانويل نوير، سيواصل الغياب عن الفريق في لقائه ضد مضيفه هايدنهايم ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليجا”، بالإضافة إلى 4 لاعبين آخرين.

وتعرض نوير، 38 عامًا، لإصابة في العضلة الضامة منذ أكثر من أسبوعين أثناء تواجده مع المنتخب الألماني.

وكما جرت العادة، من المقرر أن يحرس سفين أولرايش عرين بايرن أمام هايدنهايم، الذي يتواجد في منتصف جدول الترتيب، بينما يخطط نوير للعودة في مباراة الفريق ضد مضيفه أرسنال يوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كما يفتقد بايرن أيضا أمام هايدنهايم خدمات المهاجمين كينجسلي كومان، وليروي ساني، ولاعب الوسط ألكسندر بافلوفيتش، والمغربي نصير مزراوي.

وشدد توخيل: “لم نقم بإراحة أي من اللاعبين الخمسة من أجل مواجهة أرسنال. إنهم لن يشاركوا غدًا لأنهم ليسوا في كامل لياقتهم، لذلك هناك أيضا شكوك بشأن الاستعانة بهم يوم الثلاثاء المقبل. ليس هناك ميل، كل دقيقة لها أهميتها”.
وأضاف المدرب الألماني: “ينبغي علينا تعويض خسارتنا في اللقاء الماضي وذلك في أول رحلة نقوم بها على الإطلاق إلى هايدنهايم قبل البدء في التفكير في مواجهة أرسنال”.

وختم: “غدًا، ستكون مباراة كلاسيكية، أمام قاعدة جماهيرية متحمسة ستدعم الفريق المضيف. لدينا أيضًا مباراة كبيرة مقبلة بعد ذلك، نركز عليها أيضا، لكن لا يمكننا تجاوز لقاء هايدنهايم”.

زر الذهاب إلى الأعلى