الرجاء الرياضي يرد على تصريحات لاعبه السابق زكرياء الهبطي

رد الرجاء الرياضي على تصريحات لاعبه السابق زكرياء الهبطي، لاعب الجيش الملكي الذي اتهم النادي الأخضر ورئيسه محمد بودريقة بتهديده من أجل التنازل عن مستحقاته المالية.

ونشر الرجاء الرياضي بيانا جاء فيه:

تلقى أعضاء المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي باندهاش واستنكار شديد الخروج الإعلامي المغلط للاعب الرجاء الرياضي السابق زكرياء الهبطي، والظاهر أن مثل هذه الخرجات والتي تهدف لشد الانتباه وصنع “البوليميك” تكون غالبا كتعبير عن عدم القدرة على تحقيق هذا الأمر بالتألق الرياضي والتقني.

وإننا لنعلن للرأي العام الرياضي عامة والرجاوي خاصة، أننا كمكتب مديري لنادي كبير ومرجعي لن نتوانى ولن نتردد في الدفاع عن إسم النادي وذلك بسلك جميع المساطر القانونية الممكنة، من أجل رد الاعتبار وصون حقوق الفريق.

ووجب أن نذكر جماهيرنا الوفية أن هذا اللاعب الذي تعاقب على تسييره أكثر من مكتب، قد أستدعي في عدد كبير من المرات للمثول أمام اللجان التأديبية للنادي، لخروجه وخرقه المتكرر للقوانين الداخلية، وصدور سلوكات مشينة وغير احترافية عنه.

كما نشير أيضا، أن الفريق قدّم له في بداية الموسم عدة عروض بالمقارنة مع إمكانياته. منها مثلا عرض بالدوري المصري بقيمة 300 ألف دولار، وآخر بالدوري البلجيكي القسم الثاني بقيمة 50 ألف أورو، وأيضا عرض بالدوري المغربي من طرف فريق الجيش الملكي بقيمة 100 مليون سنتيم، تم رفضها كلها من طرفه بشكل غريب وينم عن عدم رغبته في استفادة النادي، ومع مداومة التطاول والتمرد تقرر بعدها تسليمه لأوراقه مقابل تنازله الطوعي والإرادي عن جزء من مستحقاته.

وإننا نذكر مرة أخرى، أن هذا التجاوز والجرأة في التطاول على إسم نادي كبير إسمه الرجاء الرياضي لن يمر مرور الكرام، وتؤكد على أول خطوة في مسار الرد، هي وضعنا شكاية لدى لجنة الأخلاقيات في صدد ما صدر عنه، كما سنسلك مساطر أخرى قانونية جبرا لأي ضرر سيترتب عن هذا التطاول المجاني عبر وسائل الإعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى