المغربية إبتسام الجرايدي تحقق أرقاما مميزة في الملاعب السعودية

اضحت الأولويات في الملاعب السعودية، علامة مسجلة باسم النجمة المغربية ابتسام جرايدي، التي تواصل تحقيق الانجازات مع نادي أهلي جدة السعودي.

وساهمت جرايدي مع زميلاتها في فوز الأهلي بلقب النسخة الأولى من كأس الاتحاد السعودي للسيدات، على حساب الشباب بنتيجة (3-2) أمس الخميس.

الأولوية الجديدة التي حققتها نجمة منتخب المغرب في نهائي الكأس، نجاحها في أن تكون أول امرأة تسجل هدفا على ملعب المملكة أرينا، والذي استضاف أول مباراة نسائية منذ تأسيسه في 2023.

وعرفت مباراة الأمس، تسجيل جرايدي، هدفين في الدقيقتين 19 و50، ليصبح الأهلي، أول فريق يفوز بلقب النسخة الأولى من كأس الاتحاد السعودي للسيدات.

وباتت جرايدي أول لاعبة تفوز بجائزة الهدافة للمسابقة الجديدة بعد أن سجلت 14 هدفا، حيث انطلقت مسابقة الكأس من دور 16 بمشاركة أندية من الممتاز والدرجة الأولى.

وسبق لقائدة فريق الأهلي، تحقيق الأولويات المرتبطة بالملاعب السعودية منذ انتقالها من الجيش الملكي المغربي إلى الدوري السعودي الممتاز في منتصف الموسم الماضي.

وأصبحت ابتسام جرايدي، أول لاعبة من الدوري السعودي الممتاز تشارك في كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا مع منتخب بلادها المغرب.

وفي تلك المشاركة العالمية، نجحت قائدة الأهلي في أن تكون أول لاعبة من الدوري السعودي الممتاز، وأيضا أول لاعبة عربية، تسجل هدفا في كأس العالم، وكان في مرمى كوريا الجنوبية.

وسيكون أمام نجمة المغرب، أولوية جديدة قابلة للتحقيق، وهي أن تصبح أول لاعبة تجمع جائزتي هدافة كأس الاتحاد للسيدات وهدافة الدوري السعودي الممتاز الذي تبقى له أسبوعان على الختام.

وتتصدر جرايدي، قائمة الهدافات في الدوري السعودي للسيدات، بالتساوي مع التنزانية كلارا لوفانجا من النصر، برصيد 11 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى