جوزيه مورينيو مرشح لتدريب المنتخب الكاميروني

ذكرت تقارير إعلامية أن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم يجري اتصالات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل إقناعه بتدريب منتخب “الأسود غير المروضة” خلفًا للمدرب ريغوبير سونغ المقال من منصبه بعد خروج الكاميرون من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

جوزيه مورينيو من دون فريق حاليًا منذ إقالته من تدريب نادي روما الإيطالي شهر يناير بسبب سوء النتائج، وتقهقر مستوى “الذئاب” في جميع المسابقات سواء كانت محلية أم خارجية.

ويأتي اهتمام الاتحاد الكاميروني بالتعاقد مع جوزيه مورينيو في الوقت الذي أدلى المدرب البرتغالي بتصريحات مؤخرًا أكد فيها بأنه يريد العودة للعمل في مجال التدريب الصيف القادم، وبأنه لن ينتظر طويلًا من أجل الإشراف على أحد الفرق أو المنتخبات المهتمة بخدماته.

وكشف موقع “CFOOT” الكاميروني أن المدرب جوزيه مورينيو تعامل مع اتصالات الاتحاد الكاميروني بقيادة رئيسه صامويل إيتو بإيجابية، وأشار إلى أن “السبيشل وان” مستعد وجاهز لتدريب منتخب “الأسود غير المروضة”.

ومن جهته، أفاد موقع “ALLEZ LES LIONS” أن المدرب البرتغالي مورينيو دخل في اتصالات متقدمة مع الحكومة الكاميرونية للتفاوض معها حول إمكانية تدريبه لأبطال أفريقيا 5 مرات.

وأضاف المصدر ذاته، أن “السبيشل وان” أخذ الأفضلية على بقية منافسيه الراغبين في تدريب المنتخب الكاميروني، ولكن مطالبه المالية جعلت المفاوضات بين الطرفين تتعثر، حيث فشل الجانبان (الحكومة الكاميرونية ومورينيو) في التوصل لأي اتفاق حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى